رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد بايرن ميونخ

نشر
صلاح
صلاح

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، تشكيل فريقه ضد نظيره بايرن ميونخ استعدادا للمباراة  التي تجمع بين الفريقين، عصر اليوم، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.


وجاء تشكيل ليفربول ضد بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون.

الوسط: كورتيس جونز - أليكسيس ماك أليستر - سوزوبوسلاي.

الهجوم : ديويجو جوتا - محمد صلاح - كوادي جاكبو.

ويجلس علي دكة البدلاء:

أدريان - كيليهر - مروزيك - جو جوميز - كوناتي - لويس دياز - داروين نوينز - إيليوت - تسيميكاس - كلارك - سكانلون - دوك - ماكونيل - كوماس - كوانساه.

وشارك الدولي المصري محمد صلاح، في تدريبات فريق ليفربول أمس الثلاثاء، استعدادًا للمواجهة الودية التي يخوضها أمام بايرن ميونخ، عصر اليوم الأربعاء، ضمن تحضيرات الفريقين لانطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

كلوب يوجه رسالة مؤثرة لـ فابينيو بعد رحيله عن ليفربول

ودع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، البرازيلي فابينيو، الذي رحل عن الريدز إلى اتحاد جدة برسالة مؤثرة.

وقال كلوب في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: «بالطبع نتمنى له كل التوفيق، لقد كان فابينيوتأمينًا لوسط ملعبنا لفترة طويلة، منحنا الكثير من الحرية».

وأضاف كلوب: «عندما كان كل من الظهيرين يطيران إلى اليمين واليسار، كان فابينيو في وسط الملعب يدافع، إذا كنا نفقد الكرة، كان يعيدها لنا سريعًا».

وأكمل كلوب: «سنفتقد فابينيو بالتأكيد ولكن مرة أخرى هذه هي الحياة، تدور حول التغييرات، علينا التكيّف مع رحيله، وإذا بقينا في الماضي سوف نعيق أنفسنا، وأنا لست من هؤلاء».

واختتم كلوب: «فابينيو سيكون على ما يرام، وسنكون نحن أيضًا على ما يرام، نشكره ونقدر ما فعله، ولكن سنرى ما يمكننا القيام به في الفترة المقبلة. أتمنى لـ فابيو التوفيق وأن أراه قريبًا في أفضل حال».

عاجل