رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد صلاح يظهر بجوار شعار ليفربول والجماهير السعودية تعلق: «تعال يا شيخ»

نشر
محمد صلاح
محمد صلاح

نشر محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى ومهاجم ليفربول الإنجليزي، صورة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى، بجوار شعار الريدز قبل مواجهة تشيلسى في افتتاحية الدورى الإنجليزى الممتاز.

وانهالت التعليقات بالجملة من جماهير الأندية السعودية والتي تطالبه بالانتقال إلى المملكة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تقدم نادى الاتحاد بعرض لضمه النجم المصرى من ليفربول، لكن وطيل اللاعب أكد أن صلاح لن يغادر الريدز قبل نهاية عقده في 2025.

وفاز فريق  ليفربول على نظيره دارمشتات الألماني، أمس الأول بنتيجة 3-1 والتي جمعت الفريقين  على ملعب "ديبديل" في إنجلترا، بتقدم الريدز بهدفين مقابل هدف في ختام استعدادات ليفربول للموسم الجديد 2023-2024.

وجاء اهداف ليفربول عبر النجم المصري محمد صلاح بعد 5 دقائق من انطلاق المباراة، وسجل بعدها ديوجو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة 8، وسجل لويس دياز نجم ليفربول الهدف الثالث في الدقيقة 59وقلص دارمشتات تأخره في النتيجة بهدفين مسجلًا الهدف الأول في الدقيقة 10 عن طريق ماتياس هونساك.

تشكيل ليفربول ضد دارمشتات الألماني

ويقود الدولي المصري محمد صلاح هجوم ليفربول وبجانبه ديوجو جوتا ولويس دياز وكودي جاكبو وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: ترينت أليكساندر أرنولد - إبراهيما كوناتي- فيرجيل فان دايك - أندرو روبرتسون.

الوسط: أليكسيس ماك أليستر - سوزوبوسلاي - كودي جاكبو

الهجوم: ديوجو جوتا - محمد صلاح - لويس دياز-

محمد صلاح يحسم موقف رحيله عن ليفربول إلى اتحاد جدة


حسم الدولى المصري محمد صلاح لاعب ليفربول موقفه من الانتقال لصفوف اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، اليوم الإثنين، تصريحات لوكيل صلاح، ينفي فيها رحيل مو عن ليفربول.

ويقول رامي عباس وكيل محمد صلاح عبر توتير: "إذا فكرنا في مغادرة ليفربول هذا العام، لما قمنا بتجديد العقد مع النادي في الصيف الماضي".

وأضاف وكيل صلاح: "محمد لا يزال ملتزمًا مع ليفربول طوال مدة عقده مع النادي، وهذا أمر واضح للجميع".

اتحاد جدة يُغرى محمد صلاح بـ180 مليون يورو
 

يسعى نادى اتحاد جدة إلى الدخول في مفاوضات جادة من أجل ضم الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بحسب ما كشفت تقارير صحفية سعودية.

ونقلت صحيفة الرياضية السعودية، عن مصدر مقرَّب من اللاعب: “صحيحٌ هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي، هذا ما أستطيع قوله، وحتى الآن لا أملك تفاصيل أخرى”.

 

 

وتابع المصدر ذاته: “لا بدَّ أن يكون العرض مغريًا للنجم المصري من أجل القدوم للعب في السعودية. صلاح ما زال لديه الكثير ليقدمه في إنجلترا”.

 

كما كشفت الرياضية أن عرض النادي لصلاح، يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه استرليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.

 

وكان قد أشاد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر بمحمد صلاح لاعب منتخب مصر وجناح فريق ليفربول الإنجليزي والأداء الذي يقدمه سواء مع الريدز أو مع منتخب مصر.

 

من جانبه قال فيتوريا في تصريحات أبرزتها صحية "ذا أثليتيك"، أن جودة محمد صلاح جناح المنتخب تجعله يستمر في الملاعب ويظل على القمة لعدة سنوات مقبلة.

 

وتابع فيتوريا :" محمد صلاح تأثيره كبير فهو يمنح زملائه في المنتخب طاقة إيجابية كبيرة، بجانب استعداده الدائم لتقديم المساعدة بأشكالها كافة سواء لزملائه في المنتخب أو ليفربول أو لأسرته وبلده".

 

عاجل