رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد حماقي يطرح ثالث أغنيات صيف 2023 «مش كفاية فراق» غدًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن النجم محمد حماقي عن أحدث أعماله الغنائية بعنوان «مش كفاية فراق» المقرر طرحها في الخامسة من مساء الغد الخميس، على موقع يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية، لتكون ثالث أغنيات حماقي في موسم صيف 2023.

وروج حماقي للأغنية على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، بنشر بوستر الأغنية مع الكشف عن موعد طرحها.

أولى أغنيات حماقي 

وافتتح حماقي صيف 2023 بطرح أغنية «لمون نعناع» من كلمات الشاعر فلبينو أحمد، وجيتار شريف فهمي، وماجد الصواف، وأسامة الصغير، وتقول كلماتها: «هي سيرة وفضيناها وعادي تنزل الستاير..فترة صعبة وقضيناها ياللا بجملة الخساير..ماهو أصل العيب مش عيبنا..احنا مافيش حاجة تعيبنا.. اشتريناه على إنه حبيبنا فمايمنعناش إنه لو هو باع.. إحنا نجيبله لمون نعناع.. ونقوله روق كده..ده احنا مايلزمناش بياع». 

ثاني أغنيات حماقي في الصيف 

وطرح حماقي ثاني أغانيه في موسم الصيف بعنوان "حبيت المقابلة" كلمات تامر حسين ، ألحان عزيز الشافعي ، توزيع موسيقي وميكس توما، ديچيتال ماستر أمير محروس، جيتار مصطفى أصلان، طبلة سعيد الأرتيست، كورال مجموعة ناصر حسن، وذلك وفق الخطة التي وضعها حماقي لطرح عدد من الأغاني على مدار الصيف.

 

حفل قرطاج

من ناحيةٍ أخرى، يستعد محمد حماقي لإحياء حفل في تونس بالحفل الختامي لمهرجان قرطاچ يوم 19 من الشهر الجاري حيث يقدم وسط عشاقه ومحبيه، باقة مميزة من أشهر أغانيه التي حققت نجاحا خلال مشواره الغنائي.

 

وقام حماقي بالترويج للحفل عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي وكتب "أهل تونس متحمس أشوفكم يوم السبت 19/8 في الحفل الختامي لمهرجان قرطاچ".

 

أغنية لمون نعناع لـ محمد حماقي تتصدر تريند يوتيوب 

احتفل المطرب محمد حماقي بالنجاح والانتشار الذي تحققه أغنية "لمون نعناع"، التي طرحها نهاية الأسبوع الماضي، وتصدرها التريند على موقع "يوتيوب".

وحظيت أغنية "لمون نعناع" لـ محمد حماقي بانتشار وتفاعل من المتابعين، حيث حققت مشاهدات بلغت مليونا و523 ألفا و769 بعد ثلاثة أيام من طرحها، وفقًا لأحدث الإحصائيات، اليوم الأحد.

وواصل حماقي الترويج لأغنيته "لمون نعناع"، عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب عن سعادته بالتفاعل الكبير الذي تحظى به وأعاد نشر تعليقات الجمهور على الأغنية.

 

عاجل