رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد حماقي يطرح أغنية «حبيت المقابلة» على يوتيوب

نشر
محمد حماقي
محمد حماقي

طرح المطرب محمد حماقي ، اليوم الخميس، أغنية "حبيت المقابلة" عبر قناته بموقع الفيديوهات يوتيوب والمنصات الموسيقية.

محمد حماقي يطرح أغنية «حبيت المقابلة» على يوتيوب

وتعد أغنية "حبيت المقابلة" ثاني أغنيات حماقي في موسم الصيف الحالي وهي كلمات تامر حسن وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.


وكان حماقي روج للأغنية وكتب عبر حسابه بموقع فيسبوك أمس "جاهزون تسمعوا أغنية حبيت المقابلة؟ استنوها على يوتيوب وكل منصات الموسيقى".


وأصدر حماقي أغنية "لمون نعناع"، أحدث أغنياته خلال الصيف الجاري، وطرحها يوم الخميس قبل الماضي عبر يوتيوب وكل منصات الموسيقى، وهي كلمات فلبينو أحمد، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وحظيت بانتشار واسع حيث اقتربت مشاهداتها من 5 ملايين، واحتلالها المركز الثالث في قائمة التريند.


ويستعد محمد حماقي لإحياء حفل في تونس بالحفل الختامي لمهرجان قرطاچ يوم 19 من الشهر الجاري حيث يقدم وسط عشاقه ومحبيه، باقة مميزة من أشهر أغانيه التي حققت نجاحا خلال مشواره الغنائي.

وقام حماقي بالترويج للحفل عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي وكتب "أهل تونس متحمس أشوفكم يوم السبت 19/8 في الحفل الختامي لمهرجان قرطاچ".

محمد حماقي يحتفل بتصدر أغنية «لمون نعناع» تريند يوتيوب

احتفل المطرب محمد حماقي بالنجاح والانتشار الذي تحققه أغنية "لمون نعناع"، التي طرحها نهاية الأسبوع الماضي، وتصدرها التريند على موقع "يوتيوب".

أغنية لمون نعناع لـ محمد حماقي تتصدر تريند يوتيوب 

وحظيت أغنية "لمون نعناع" لـ محمد حماقي بانتشار وتفاعل من المتابعين، حيث حققت مشاهدات بلغت مليونا و523 ألفا و769 بعد ثلاثة أيام من طرحها، وفقًا لأحدث الإحصائيات، اليوم الأحد.

وواصل حماقي الترويج لأغنيته "لمون نعناع"، عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب عن سعادته بالتفاعل الكبير الذي تحظى به وأعاد نشر تعليقات الجمهور على الأغنية.

وتعد "لمون نعناع" أحدث أغنيات حماقي خلال الصيف الجاري، وطرحها يوم الخميس الماضي عبر يوتيوب وكل منصات الموسيقى، وهي كلمات فلبينو أحمد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وأحيا حماقي حفلا غنائيا في الرياض بالسعودية مؤخرا حيث قدم وسط عشاقه ومحبيه، باقة مميزة من أشهر أغانيه التي حققت نجاحا خلال مشواره الغنائي.

وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كانت ليلة سحرية شكرًا الرياض على المشاعر الرائعة".

عاجل