رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد حماقي يحتفل بتصدر أغنية «لمون نعناع» تريند يوتيوب

نشر
لمون ونعناع لـ محمد
لمون ونعناع لـ محمد حماقي

احتفل المطرب محمد حماقي بالنجاح والانتشار الذي تحققه أغنية "لمون نعناع"، التي طرحها نهاية الأسبوع الماضي، وتصدرها التريند على موقع "يوتيوب".

أغنية لمون نعناع لـ محمد حماقي تتصدر تريند يوتيوب 

وحظيت أغنية "لمون نعناع" لـ محمد حماقي بانتشار وتفاعل من المتابعين، حيث حققت مشاهدات بلغت مليونا و523 ألفا و769 بعد ثلاثة أيام من طرحها، وفقًا لأحدث الإحصائيات، اليوم الأحد.

وواصل حماقي الترويج لأغنيته "لمون نعناع"، عبر حساباته بموقع التواصل الاجتماعي، حيث أعرب عن سعادته بالتفاعل الكبير الذي تحظى به وأعاد نشر تعليقات الجمهور على الأغنية.

وتعد "لمون نعناع" أحدث أغنيات حماقي خلال الصيف الجاري، وطرحها يوم الخميس الماضي عبر يوتيوب وكل منصات الموسيقى، وهي كلمات فلبينو أحمد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وأحيا حماقي حفلا غنائيا في الرياض بالسعودية مؤخرا حيث قدم وسط عشاقه ومحبيه، باقة مميزة من أشهر أغانيه التي حققت نجاحا خلال مشواره الغنائي.

وكتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "كانت ليلة سحرية شكرًا الرياض على المشاعر الرائعة".

وشوق حماقى جمهوره للأغنية بنشره للبوستر عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وعلق محمد حماقي على الصورة قائلًا: "استنوا أغنية لمون_نعناع بكرة الساعة 5 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى ".

ويحيي الفنان محمد حماقي، سهرة ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ57، والذي يعقد خلال الفترة (14 يوليو - 19 أغسطس).

وبحسب ما أعلنته الصفحة الرسمية للمهرجان على «فيسبوك»، يُحيي النجم محمد حماقي الليلة الأخيرة 19 أغسطس. ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

إلى جانب ذلك، يتضمن برنامج هذه الدورة 26 سهرة سيحييها فنانون من عديد الجنسيات العربية والأفريقية والأوروبية والأمريكية والآسيوية، وسيكون الحضور التونسي ممثلاً بـ15 عرضًا، ومن الأسماء الفنية العربية التي ستكون حاضرة في هذه الدورة الفنان التونسي صابر الرباعي (11 أغسطس) والفنان اللبناني راغب علامة (5 أغسطس)، والفنان السوري ناصيف زيتون (29 يوليو).

ويقدم حماقي خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته أبرزها: "أجمل يوم"، "أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، "ما بلاش"، "ناويها"، "ليه بيلوموني"، "يا ستار"، ومن أغاني ألبومه الأخير "يا فاتني"، "لا ملامة"، "لو هتسيب"، "طالع موضة"، "عرض مستمر"، "ظلموني"، "مش قادر أنسى"، و"قالوا عنك"، وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور.

عاجل