رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مبابي يرفض عرضًا جديدًا لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

نشر
اللاعب كيليان مبابي
اللاعب كيليان مبابي

يواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي سعيه الحفاظ على نجم الفريق الأول كيليان مبابي بتجديد عقده الذي سينتهي نهاية يونيو 2024.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية نقلاً عن تقارير صحفية فرنسية، أن إدارة النادي الباريسي قدمت، أمس الثلاثاء، لممثلي النجم الفرنسي كيليان مبابي عرضاً جديداً للتجديد يتضمّن شرطاً جزائياً قيمته 200 مليون يورو صيف عام 2024.

وأفادت الصحيفة ذاتها، بأن لويس كامبوس المستشار الرياضي للنادي الباريسي شرح لممثلي النجم الفرنسي مبابي موقف النادي وعرضه الجديد، لكنه قوبل بالرفض.

وواصل كيليان مبابي وممثلوه رفض كل العروض المقدمة من باريس سان جيرمان لتمديد مقامه بالنادي.

 

باريس سان جيرمان يعاقب «مبابي»

وكانت إدارة باريس سان جيرمان قد عاقبت اللاعب كيليان مبابي باستبعاده من معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد، كما أشارت تقارير إلى أن لويس إنريكي مدرب الفريق لن يعتمد عليه في مباريات الفريق الافتتاحية للموسم الجديد.

وذكرت تقارير أن اللاعب اتفق بالفعل مع مسؤولي ريال مدريد على الانضمام إليهم مجاناً الموسم المقبل. ولم يتحرك ريال مدريد بشكل رسمي للتعاقد مع اللاعب منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية.

 

مبابي يصدم وفد الهلال السعودي في باريس


كشفت تقارير صحفية فرنسية عن آخر تطورات مفاوضات الهلال السعودي مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم الهلال عرضًا فلكيًا لباريس سان جيرمان بقيمة 259 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع مبابي، على أن يحصل اللاعب الفرنسي على راتب سنوي قدره 200 مليون يورو، بالإضافة إلى حقوق الصورة وعقود الرعاية ليصل إجمالي راتبه إلى 700 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية التي أكدت أن مبابي رفض إجراء محادثات مع مسؤولي الهلال السعودي بشأن الانتقال للنادي السعودي خلال الفترة الحالية.

وأوضح الصحفي فابريزو رومانو، أن مبابي ليس لديه أي نية للدخول في محادثات مع الهلال، وفي الوقت ذاته يثق باريس سان جيرمان أن اللاعب وافق على الشروط الشخصية لعقد مع ريال مدريد.

يذكر أن باريس سان جيرمان يرغب في بيع مبابي خلال الفترة الحالية، بعدما أبلغ اللاعب ناديه بعدم تمديد عقده مع الفريق الذي ينتهي عقده بنهاية 2024.

عاجل