رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة.. مبابي يقترب من الهلال السعودي

نشر
مبابي
مبابي

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب الهلال السعودي من الحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا للصحفي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات العالمية، فإن وفدا من نادي الهلال السعودي سيتواجد في باريس هذا الأسبوع، من أجل تقديم العرض النهائي لضم مبابي من باريس سان جيرمان.

وتابع فابريزيو رومانو أن العرض سيتضمن فرصة انضمام اللاعب لصفوف الهلال لموسم واحد ثم المغادرة عام 2024، فضلا عن مقابل مادي 200 مليون يورو راتب ثابت، ومقابل إعلانات يصل حتى 700 مليون يورو

وأضاف أن باريس سان جيرمان يشعر بإن هناك اتفاقا تم بين ريال مدريد ومبابي، لذلك يسعى إلى بيع اللاعب خلال الفترة الحالية من أجل الاستفادة المالية من وراءه.

مفاجأة.. مبابي يتفاوض مع الهلال السعودي 

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ممثلو مبابي بدأوا التفاوض مع الهلال السعودي حول راتب اللاعب ومدة التعاقد.

وأشارت إلى أن مسئولي الهلال يرغبون في ضم مبابي لمدة موسمين، أما اللاعب يريد التوقيع لموسم واحد، حتى يرحل لريال مدريد في صيف 2024.

ونوهت الصحيفة أن ممثلي كيليان مبابي يرغبون في زيادة الراتب السنوي للنجم الفرنسي إلى 500 مليون يورو، أما الهلال يعرض 400 مليون فقط.

بيريز يحذر أنشيلوتي بسبب مبابي

ووفقا لشبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أجرى مكالمة عاجلة مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي بشأن صفقة كيليان مبابي.

وأبلغ بيريز خلال مكالمته مع أنشيلوتي برسالة واضحة قال فيها للمدرب " لا تفكر حتى في قول أي شيء عن هذا الموضوع".

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن بيريز أصدر أيضا أمرًا صريحًا لمنع أي لاعب يتحدث إلى الصحافة خلال معسكر الإعداد من قول أي شيء يخص مبابي.

وكانت إدارة نادي باريس سان جيرمان، استبعدت مبابي من قائمة الفريق للجولة الصيفية في اليابان وكوريا الجنوبية، خلال الفترة من 22 يوليو الجاري إلى 3 أغسطس المقبل، للضغط عليه من أجل حسم مستقبله.

عاجل