رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مبابي يصدم وفد الهلال السعودي في باريس

نشر
كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن آخر تطورات مفاوضات الهلال السعودي مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقدم الهلال عرضًا فلكيًا لباريس سان جيرمان بقيمة 259 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع مبابي، على أن يحصل اللاعب الفرنسي على راتب سنوي قدره 200 مليون يورو ، بالإضافة إلى حقوق الصورة وعقود الرعاية ليصل إجمالي راتبه إلى 700 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية التي أكدت أن مبابي رفض إجراء محادثات مع مسؤولي الهلال السعودي بشأن الانتقال للنادي السعودي خلال الفترة الحالية.

وأوضح الصحفي فابريزو رومانو، أن مبابي ليس لديه أي نية للدخول في محادثات مع الهلال، وفي الوقت ذاته يثق باريس سان جيرمان أن اللاعب وافق على الشروط الشخصية لعقد مع ريال مدريد.

يذكر أن باريس سان جيرمان يرغب في بيع مبابي خلال الفترة الحالية، بعدما أبلغ اللاعب ناديه بعدم تمديد عقده مع الفريق الذي ينتهي عقده بنهاية 2024.

مفاجأة.. مبابي يتفاوض مع الهلال السعودي 

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ممثلو مبابي بدأوا التفاوض مع الهلال السعودي حول راتب اللاعب ومدة التعاقد.

وأشارت إلى أن مسئولي الهلال يرغبون في ضم مبابي لمدة موسمين، أما اللاعب يريد التوقيع لموسم واحد، حتى يرحل لريال مدريد في صيف 2024.

ونوهت الصحيفة أن ممثلي كيليان مبابي يرغبون في زيادة الراتب السنوي للنجم الفرنسي إلى 500 مليون يورو، أما الهلال يعرض 400 مليون فقط.

بيريز يحذر أنشيلوتي بسبب مبابي

ووفقا لشبكة "ديفينسا سنترال" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أجرى مكالمة عاجلة مع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي بشأن صفقة كيليان مبابي.

وأبلغ بيريز خلال مكالمته مع أنشيلوتي برسالة واضحة قال فيها للمدرب " لا تفكر حتى في قول أي شيء عن هذا الموضوع".

وأشارت الشبكة الإسبانية إلى أن بيريز أصدر أيضا أمرًا صريحًا لمنع أي لاعب يتحدث إلى الصحافة خلال معسكر الإعداد من قول أي شيء يخص مبابي.

وكانت إدارة نادي باريس سان جيرمان، استبعدت مبابي من قائمة الفريق للجولة الصيفية في اليابان وكوريا الجنوبية، خلال الفترة من 22 يوليو الجاري إلى 3 أغسطس المقبل، للضغط عليه من أجل حسم مستقبله.

عاجل