رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إعادة فتح محور 26 يوليو أمام حركة المرور غدًا

نشر
محور 26 يوليو
محور 26 يوليو

تعيد الإدارة العامة لمرور الجيزة فتح محور 26 يوليو، بعد إغلاقه جزئيًا، لتنفيذ أعمال مشروع المونوريل خط «وادى النيل بالعجوزة – 6 أكتوبر».

غلق محور 26 يوليو لتنفيذ المونوريل

وأعلن مرور الجيزة، في وقت سابق، الغلق الكلي لـ محور 26 يوليو، في الاتجاه القادم من كوبري 15 مايو ونادي الترسانة اتجاه مناطق ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر، تحديدًا بداية من أعلى نفق وادي النيل حتى قبل مطلع كوبري لبنان، مما استلزم الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية، وتسيير حركة المرور، تزامنًا مع استكمال تنفيد الأعمال الخاصة بمشروع مونوريل خط «وادي النيل بالعجوزة – 6 أكتوبر».

وجرت أعمال تنفيذ المونوريل خط «وادي النيل بالعجوزة – 6 أكتوبر» على مدار الـ 24 ساعة، على محور 26 يوليو، اعتبارًا من الساعة الـ12 صباح الاثنين الماضي وتستمر حتى الساعة الـ5 صباح غدٍ السبت الموافق 5/8/2023.

محور 26 يوليو

تحويلات مرورية على محور 26 يوليو

وأجرت الإدارة العامة لمرو الجيزة تحويلات مرورية في محيط أعمال المونوريل خط «وادي النيل بالعجوزة – 6 أكتوبر»، على محور 26 يوليو، على النحو التالي:

  • حركة المركبات القادمة من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب في استكمال السير اتجاه كوبري 15 مايو ونادي الزمالك تقوم بالانحراف يمينًا إلى الطريق الداعم لـ محور 26 يوليو، واستكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة أخرى إلى شارع 26 يوليو الرئيسي اتجاه كوبري 15 مايو وميدان سفينكس.
  • حركة المركبات القادمة من كوبري 15 مايو ونادى الترسانة وترغب في استكمال السير اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تقوم بالدخول يسارًا إلى الاتجاه الآخر «القادم من ميدان لبنان ومناطق 6 أكتوبر» بعد تحويل الحركة المرورية عليه عن طريق فتحة الدخول المستحدثة بالجزيرة الوسطى، واستكمال السير بمسار التحويلة المرورية حتى تجاوز منطقة الأعمال والعودة مرة أخرى إلى الطريق الأصلي على محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر عن طريق فتحة الخروج المستحدثة قبل مطلع كوبري لبنان.
محور 26 يوليو

تعيين خدمات مرورية على محور 26 يوليو

وعينت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات المرورية اللازمة، وقامت بالتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

عاجل