رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«خلي بالك».. تحويلات مرورية بعد غلق محور 26 يوليو بسبب المونوريل

نشر
غلق محور 26 يوليو
غلق محور 26 يوليو

أجرت الإدارة العامة لمرور الجيزة تحويلات مرورية بعد غلق محور 26 يوليو أمام حركة المرور، للقيام بأعمال إنشائية تخص تنفيذ محطة مونوريل وادي النيل.

خدمات مرورية بعد غلق محور 26 يوليو

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير الحركة، لتنفيذ أعمال إنشائية خاصة بمشروع مونوريل خط وادي النيل «المهندسين - 6 أكتوبر»، والبدء في إزالة الجزيرة الوسطى في محور 26 يوليو، من بداية منطقة ميت عقبة حتى أعلى نفق وادي النيل.

وأجرت «مرور الجيزة» التنسيق مع الشركات المنفذة لأعمال إنشاء المونوريل لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

ويأتي غلق محور 26 يوليو، في المنطقة المشار إليها، ضمن الأعمال التحضيرية لتسليم موقع أعمال محطة مونوريل وادي النيل.

غلق محور 26 يوليو

مدة غلق محور 26 يوليو

ويستمر غلق محور 26 يوليو على مدار يومين، بداية من يوم الجمعة الموافق 14/7/2023، على أن يكون العمل من الساعة 2 صباح حتى الساعة 8 صباحًا، ويوم السبت الموافق 15/7/2023 على أن يكون العمل من الساعة 12 صباحًا حتى الساعة 6 صباحًا.

غلق محور 26 يوليو

تحويلات مرورية بعد غلق محور 26 يوليو 

1- حركة سير المركبات القادمة من محور 26 يوليو في الاتجاه القادم من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب في السير اتجاه كوبري 15 مايو ومناطق المهندسين، تقوم بالدخول يمينًا إلى طريق الخدمة بمحور 26 يوليو.

2- استكمال السير بطريق الخدمة حتى تجاوز منطقة الأعمال والعودة مرة أخرى إلى طريق 26 يوليو الرئيسي اتجاه كوبرى 15 مايو ومناطق المهندسين.

غلق محور 26 يوليو

توجيهات من محافظ الجيزة بخصوص غلق محور 26 يوليو

من جانبه وجه اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس حي العجوزة، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة والشركة المنفذة للأعمال، لاتخاذ ما يلزم من إجراءات لتيسير الحركة المرورية بنطاق الأعمال، لعدم تكدس السيارات وتأثر حركة المرور خلال مدة غلق محور 26 يوليو.

ويعتبر محور 26 يوليو من المحاور الرئيسية في محافظة الجيزة، التي تربط أحياء الجيزة المختلفة بمناطق 6 أكتوبر والشيخ زايد، وصولًا إلى وسط البلد في القاهرة.

عاجل