رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد طرح «لمون نعناع» أولى أغنيات محمد حماقي في الصيف

نشر
أغنية لمون نعناع
أغنية لمون نعناع للنجم محمد حماقي

أعلن النجم محمد حماقي عن طرح أولى أغنياته في فصل الصيف، والتي تحمل عنوان «لمون نعناع»، غدًا الخميس في تمام الساعة 5 مساءً، وهى واحدة من أغنيات جديدة ينوى حماقي طرحها لجمهوره خلال موسم الصيف الجاري.

ونشر حماقي بوستر الأغنية عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وعلق على الصورة قائلًا: «استنوا أغنية لمون نعناع بكرة الساعة 5 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى».

 

ويحيي الفنان محمد حماقي، سهرة ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الـ57، والذي يعقد خلال الفترة (14 يوليو - 19 أغسطس).

 

وبحسب ما أعلنته الصفحة الرسمية للمهرجان على «فيسبوك»، يُحيي النجم محمد حماقي الليلة الأخيرة 19 أغسطس. ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

محمد حماقي

إلى جانب ذلك، يتضمن برنامج هذه الدورة 26 سهرة سيحييها فنانون من عديد الجنسيات العربية والأفريقية والأوروبية والأمريكية والآسيوية، وسيكون الحضور التونسي ممثلاً بـ15 عرضًا، ومن الأسماء الفنية العربية التي ستكون حاضرة في هذه الدورة الفنان التونسي صابر الرباعي (11 أغسطس) والفنان اللبناني راغب علامة (5 أغسطس)، والفنان السوري ناصيف زيتون (29 يوليو).

 

ويقدم حماقي خلال الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته أبرزها: "أجمل يوم"، "أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، "ما بلاش"، "ناويها"، "ليه بيلوموني"، "يا ستار"، ومن أغاني ألبومه الأخير "يا فاتني"، "لا ملامة"، "لو هتسيب"، "طالع موضة"، "عرض مستمر"، "ظلموني"، "مش قادر أنسى"، و"قالوا عنك"، وغيرها من الأغاني التي يتفاعل معها الجمهور.

محمد حماقي

ألبوم حماقي الجديد

 

يواصل الفنان محمد حماقي، في الوقت الحالي، تجهيز أغاني ألبومه الجديد المقرر طرحه قريبا على منصات الموسيقي، وموقع اليوتيوب، وذلك بعد ألبومه الأخير «يا فاتني».

 

ويتعاون حماقي في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين ومن أبرزهم أيمن بهجت قمر والملحن تيام طارق.


ويذكر أن المطرب محمد حماقي لم يطرح أغنية جديدة منذ قرابة العام، حيث كانت آخر أغنياته «قلبي حبك جدا»، والتي تعاون فيها مع الملحن عمرو مصطفى، والشاعر أمير طعيمة، والموزع الموسيقى أحمد إبراهيم.

 

عاجل