رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ أسوان: تواصل مستمر مع أعضاء مجلس النواب والشيوخ

نشر
أشرف عطية محافظ أسوان
أشرف عطية محافظ أسوان

قال أشرف عطية محافظ أسوان إن هناك تواصلًا مستمرا مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بأهمية فتح قنوات التواصل الجماهيرى المختلفة سواءً من خلال الجولات الميدانية في المدن والقرى ولمتابعة المشروعات، أو بعقد اللقاء الأسبوعي مع المواطنين، أو بواسطة وسائل التواصل المختلفة لنقل هموم ومشاكل أهالى المحافظة بكافة ربوعها، ووضع الحلول السريعة والفورية لها بالتكاتف والتلاحم بين الجانبين التنفيذي والبرلماني. 

محافظ أسوان: تواصل مستمر مع أعضاء مجلس النواب والشيوخ


واستكمل محافظ أسوان، اليوم الخميس، لقاءاته الدورية مع أعضاء مجلس النواب والشيوخ اللواء أحمد صالح ، وأيمن فؤاد، وخالد رضوان، ومجدى حسيبو، وخالد العوني.


وأشاد المحافظ، خلال اللقاء، بالدور الهام الذي تقوم به القيادات البرلمانية والمجتمعية وتعاونهم المستمر وجهودهم الملموسة والتي ساهمت بشكل مباشر في مساندة الجهود التنفيذية، وتحقيق الإنجازات المتتالية في مختلف قطاعات العمل بما يصب في صالح المواطن الأسواني.

وتناول اللقاء عرض عدد من القضايا الجماهيرية التي تهم المواطنين في القطاعات التعليمية والصحية والتموينية، ومياه الشرب والصرف الصحي للعمل على وضع الحلول المناسبة لها وفقاً للإمكانيات المتاحة.

أسوان.. «مرسى غرب» يستهدف تنشيط الحركة السياحية

أكد محافظ أسوان أشرف عطية، أن تحقيق مصلحة المواطن ذات أولوية، عند تنفيذ المشروعات الجارية على أرض المحافظة؛ ليجني المواطن ثمار ما يتم من إنجازات؛ تواكباً مع مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة وغيرها من المشروعات التنموية والخدمية الكبرى؛ لتصبح بذلك أسوان بحق عاصمة للشباب والاقتصاد والثقافة الإفريقية .
 

جاء ذلك خلال لقاء محافظ أسوان بوفد من القيادات الطبيعية والشبابية من أهالي قرية غرب أسوان، في حضور ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس سيد مدنى رئيس مركز ومدينة أسوان، وأيضاً المهندسة نهى محمود مدير المشروعات بالمحافظة ، والشيخ محمد عبد العزيز وكيل وزارة الأوقاف الأسبق.

وكلف المحافظ - خلال اللقاء - بالاستعانة بأفكار ورؤى أهالي قرية غرب أسوان في التصميمات المتعلقة بمرسى القرية، الذي سيتم إنشاؤه على مساحة أكبر؛ ليكون مرسى نموذجيا ومشرفا وراقيا وجاذبا للحركة السياحية، خاصة في ظل المزايا العديدة والمتنوعة التي سيحظى بها، بما يتكامل مع مشروع ممشى أهل مصر؛ ليتحول إلى "براند" ويصبح ذا قيمة عالمية تعود بالإيجاب على مواطني المحافظة، على أن يتوازى مع ذلك قيام مسئولى الرى بتنفيذ أعمال التكريك والتطهير لمسار معدية غرب أسوان من الجانب الشرقي في الموقع الجديد إلى الجانب الغربي.
 

ووجه بسرعة الانتهاء من المشروعات الجاري تنفيذها بالقرية ضمن مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، والالتزام بالبرامج الزمنية الخاصة بها لدخولها الخدمة وتحقيق العوائد الإيجابية منها بالجودة المطلوبة على أكمل وجه.
 

عاجل