رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مانشستر سيتي يتوصل لاتفاق لضم جفارديول من لايبزيج

نشر
جفارديول
جفارديول

كشفت تقارير صحفية إنجليزية إلى توصل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لاتفاق مع نادي لايبزيج يقضي بانتقال لاعب الفريق الألماني بوسكو جفارديول إلى صفوف السيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودخل مانشستر سيتي في مفاوضات مع لايبزيج للتعاقد مع المدافع الكرواتي الدولي، لتعزيز خط الدفاع خلال انتقالات الصيف الجارية.

وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن مانشستر سيتي سيحسم الصفقة مقابل 78 مليون جنيه إسترليني، على أن يتم حسم الصفقة بشكل نهائي قبل مواجهة السيتي وآرسنال يوم الأحد المقبل.

وقال ماتيو كوفاسيتش، زميل جفارديول في منتخب كرواتيا ولاعب مانشستر سيتي الجديد، إن جفارديول مستعد لهذه الخطوة التالية في مسيرته.

وأفاد: “يوسكو لديه إمكانات كبيرة، يمكنه المجيء إلى هنا والتعلم ويكون أفضل نسخة من نفسه، من الواضح أنني أحب ذلك، أنا صديق جيد معه وهو كرواتي، سيكون من الجيد وجود كرواتي بجانبي هنا”.

مانشستر سيتي يجدد عقد ناثان آكى حتى 2027

جدد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عقد مدافعه الدولي الهولندي ناثان آكي، بعد يمتد حتى يونيو 2027 في إطار خطة إدارة السيتي في الحفاظ على اللاعبين.

ووقع ناثان آكي على عقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2027، بعدما قدم موسما قويا مع الفريق الموسم الماضي ليقرر بيب جوارديولا تمديد عقد اللاعب.

مسيرة آكي مع مانشستر سيتي

خاض ناثان آكي 81 مباراة مع نادي مانشستر سيتي، وفي الموسم الماضي تحول لظهير أيسر بشكل أساسي ولعب 41 مباراة، وكان جزءا من الفريق الذي فاز بالثلاثية التاريخية.

ناثان آكي: ألعب لأفضل ناد في العالم 

المدافع الأسبق لـ تشيلسي، قال للموقع الرسمي لـ مانشستر سيتي: "أنا ألعب الآن لأفضل نادٍ في العالم، ولا شك لدي في ذلك. كوني لاعبًا لـ مانشستر سيتي يجعلني أشعر بالفخر بشكل لا يصدق كل يوم".

وأضاف ناثان آكي: "إنه نادٍ لكرة القدم يتوقع له المزيد في المستقبل، والبيئة المثالية في النادي تتحسن كل يوم، وتدفعني لكي أقدم أفضل ما لدي، خاصة أنني في مرحلة هامة في حياتي المهنية".

وشدد: "بيب جوارديولا هو أفضل مدرب في العالم. عبقري وجعلني أرى كرة القدم بشكل مختلف. لذا فإن القدرة على العمل معه لفترة أطول تعد من ضمن الامتيازات التي أحصل عليها. أنا حقًا ممتن لذلك".

واختتم: "أود أيضًا أن أشكر جماهير مانشستر سيتي على دعمهم، لقد شعرت بذلك منذ أن جئت إلى هنا. وهذا يساعدني كثيرًا".

عاجل