رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسميا.. مانشستر سيتي يجدد عقد ناثان آكى حتى 2027

نشر
ناثان آكي
ناثان آكي

جدد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عقد مدافعه الدولي الهولندي ناثان آكي، بعد يمتد حتى يونيو 2027 في إطار خطة إدارة السيتي في الحفاظ على اللاعبين.

ووقع ناثان آكي على عقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2027، بعدما قدم موسما قويا مع الفريق الموسم الماضي ليقرر بيب جوارديولا تمديد عقد اللاعب.

مسيرة آكي مع مانشستر سيتي

خاض ناثان آكي 81 مباراة مع نادي مانشستر سيتي، وفي الموسم الماضي تحول لظهير أيسر بشكل أساسي ولعب 41 مباراة، وكان جزءا من الفريق الذي فاز بالثلاثية التاريخية.

ناثان آكي: ألعب لأفضل ناد في العالم 

المدافع الأسبق لـ تشيلسي، قال للموقع الرسمي لـ مانشستر سيتي: "أنا ألعب الآن لأفضل نادٍ في العالم، ولا شك لدي في ذلك. كوني لاعبًا لـ مانشستر سيتي يجعلني أشعر بالفخر بشكل لا يصدق كل يوم".

وأضاف ناثان آكي: "إنه نادٍ لكرة القدم يتوقع له المزيد في المستقبل، والبيئة المثالية في النادي تتحسن كل يوم، وتدفعني لكي أقدم أفضل ما لدي، خاصة أنني في مرحلة هامة في حياتي المهنية".

وشدد: "بيب جوارديولا هو أفضل مدرب في العالم. عبقري وجعلني أرى كرة القدم بشكل مختلف. لذا فإن القدرة على العمل معه لفترة أطول تعد من ضمن الامتيازات التي أحصل عليها. أنا حقًا ممتن لذلك".

واختتم: "أود أيضًا أن أشكر جماهير مانشستر سيتي على دعمهم، لقد شعرت بذلك منذ أن جئت إلى هنا. وهذا يساعدني كثيرًا".

مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي 

وتوج مانشستر سيتي بطلا للدورى الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 89 نقطة، حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 28 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 مباريات، فيما احتل يوكوهاما مارينوس المركز الثاني في الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الياباني برصيد 43 نقطة حصدها من 21 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في4 مباريات وخسر 4  مباريات.

مانشستر سيتي بطل أوروبا للمرة الأولى في تاريخه 

وتوج فريق مانشستر سيتي بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز الذي حققه على فريق إنتر ميلان بهدف في المباراة النهائية.

وتوج السيتي بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

عاجل