رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أتلتيكو مدريد يفوز على مانشستر سيتي بثنائية وديا في اليابان

نشر
مانشستر سيتي وأتلتيكو
مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد

فاز فريق أتلتيكو مدريد على نظيره مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم الأحد في استاد سيول باليابان.

المباراة التي جمعت بين أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي ودية تأتي في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

أحرز هدفي أتلتيكو مدريد كل من ديباي في الدقيقة 66 و كاراسكو الثاني في الدقيقة 74، في حين أحرز هدف مانشستر سيتي روبن دياز في الدقيقة 85.

المباراة في شوطها الأول جاءت قوية بين الفريقين والفرص كانت متبادلة، وأن كان الأقوى والأفضل نسبيا فريق أتلتيكو مدريد الذي كان الأخطر على مرمى مانشستر سيتي.

الشوط الأول شهد إضاعة العديد من الفرص المهدرة وأهدافا أيضا، ليخرج بتعادل سلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني قام كل فريق بإجراء تبديلات بخروج العديد من اللاعبين الأساسيين ونزول أسماء أخرى بدلا منها في محاولة لتنشيط الفريق هجوميا ودفاعيا.

وبعد دخوله بـ5 دقائق، أطلق ممفيس ديباي صاروخية سكنت شباك أورتيجا، الذي فشل في التعامل معها، ليتقدم الروخي بلانكوس في الدقيقة 66.

في الدقيقة 74، جاء الهدف الثاني بنفس الطريقة، ولكن بمهارة رائعة لـ يانيك كاراسكو وتسديدة متقنة كانت على يمين أورتيجا.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بخمسة دقائق نجح مانشستر سيتي في إحراز الهدف الأول له في الدقيقة 85 عن طريق روبن دياز.

مانشستر سيتي يستعد لآرسنال وأتلتيكو مدريد يواجه غرناطة

وتعد مباراة أتلتيكو مدريد هي آخر وديات مانشستر سيتي، حيث يستعد لمواجهة آرسنال يوم 6 أغسطس، في افتتاح الموسم ببطولة كأس الدرع الخيرية.

بينما أتلتيكو مدريد تنتظره مباراتين أمام ريال سوسيداد ثم إشبيلية يومي 3 و6 أغسطس على الترتيب، قبل انطلاق الموسم أمام غرناطة يوم 14 من الشهر ذاته.

مانشستر سيتي يجدد عقد ناثان آكى حتى 2027

جدد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عقد مدافعه الدولي الهولندي ناثان آكي، بعد يمتد حتى يونيو 2027 في إطار خطة إدارة السيتي في الحفاظ على اللاعبين.

ووقع ناثان آكي على عقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2027، بعدما قدم موسما قويا مع الفريق الموسم الماضي ليقرر بيب جوارديولا تمديد عقد اللاعب.

عاجل