رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المشدد 3 سنوات لمتهمة باختلاس مليون جنيه من محل عملها بالقاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في عابدين، موظفة لإدانتها باختلاس مبلغ مالي قدره مليون جنيه من محل عملها بمنطقة قصر النيل، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، وإلزامها برد المبلغ والمصاريف الجنائية.

جاء في أوراق القضية بعد انتهاء النيابة العامة من التحقيق مع المتهمة، في اختلاسها في دائرة قسم شرطة قصر النيل بمحافظة القاهرة، مبلغا ماليا من محل عملها قدره مليون جنيه، وذلك من خلال الاستيلاء على الأموال وأخذها لنفسها دون وجه حق، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وكانت بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة قصر النيل، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، يفيد اختلاس المتهمة مبلغا ماليا قدره مليون جنيه من محل عملها بدائرة القسم.

وبتقنين الإجراءات جرى القبض على المتهمة، واعترفت بتفاصيل الواقعة وحرر المحضر اللازم وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة ونسبت لها تهمة اختلاس مبلغ مالي، وجرى إحالتها للمحكمة المختصة التي أصدرت حكمها المتقدم ضدها بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات.

الحماية المدنية تنقذ 14 شخصا من حريق شب داخل عقار من 10 طوابق

 

نجحت الحماية المدنية في إنقاذ 14 شخصا من حريق مروع في مدينة نصر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

تبلغ لقسم شرطة ثان مدينة نصر بمديرية أمن القاهرة بوجود حريق بإحدى الشقق بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة لمحل البلاغ.

وتبين وجود حريق بشقة بالطابق الرابع وامتداد الحريق من الطابق الرابع حتى الطابق العاشر بعقار مكون من 10 طوابق بمحل البلاغ، وأسفر الحريق عن إصابة قاطن الشقة بالطابق الرابع بحروق بسيطة متفرقة بالجسم، ونجحت القوات فى إنقاذ 3 أشخاص منهم سيدة مسنة من قاطني الطابق الخامس، وإنقاذ 11 شخص من قاطني الطابق السابع والثامن.

كما تمكنت القوات من السيطرة على الحريق ومنع امتداد النيران للشقق من الداخل ونجحت فى إخماد الحريق، ولاقى سرعة انتقال القوات استحسان أهالى المنطقة وتقدموا بالشكر لرجال الشرطة.

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب توك توك بالعياط


أصيب 4 اشخاص؛ إثر حادث انقلاب توك توك أعلى طريق مصر أسيوط السريع نطاق مدينة العياط، وانتقلت أوناش المرور وتم رفع حطام الحادث، فيما تم نقل المصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة بالطريق السريع بمنطقة العياط بوقوع حادث مرورى، وعلى الفور انتقل رجال المرور إلى المكان لتسيير حركة السيارات.

وتبين انقلاب توك توك بداخله أشخاص ونتج عنه إصابة 4 ونقلوا جميعهم الى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

مصرع شخص بسبب صعق كهربائي في أبو النمرس

لقى شخص مصرعه؛ نتيجة إصابته بصعق كهربائى في قرية بأبو النمرس، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق. 

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بمصرع شخص داخل عقار بقرية في أبو النمرس. 

رجال المباحث انتقلوا إلى محل الواقعة لإجراء المعاينة، وبينت التحريات أن شخصا من المقيمين بالعقار، أصيب بصعق كهرباء، مما أسفر عن مصرعه في الحال. 

تم نقل الجثة إلى ثلاجة مستشفى شبرامنت، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

عاجل