رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 3 أشقاء تعدوا بالضرب على سيدة بسلاح أبيض في البحيرة

نشر
كلابشات
كلابشات

ألقت الأجهزة الأمنية بالبحيرة القبض على 3 أشقاء، لتعديهم بالضرب على سيدة بسلاح أبيض، بسبب خلافات بينهم على قطعة أرض زراعية.

رصد مقطع فيديو الاعتداء على سيدة البحيرة

رصدت المتابعات الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يتضمن تعدى بعض الأشخاص على سيدة بسلاح أبيض بالبحيرة.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 9 الجاري تبلغ لمركز شرطة رشيد بمديرية أمن البحيرة من (ربة منزل- مقيمة بدائرة المركز) بتضررها من (3 أشقاء "أنجال عمومة زوجها" مزارعين- مقيمون بذات الدائرة) لقيامهم بالتعدي عليها بسلاح أبيض فأحدثوا إصابتها بجرحين قطعيين بالرأس، وعللت ذلك لوجود خلافات بينهم على قطعة أرض زراعية واعتقادهم أنها سبب الخلافات العائلية، وسابقة قيام الشاكية باتهام (والد المشكو في حقهم وشقيق آخر لهم) بالتزوير فى عقد قطعة الأرض الزراعية محل النزاع (وما زالا قيد الحبس الاحتياطي).

ضبط المتهمين بالاعتداء على الـ سيدة

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وأرشد أحدهم عن السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة فتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق آخر، ألقى رجال مباحث القاهرة القبض على 5 أشخاص؛ لقيامهم بـ سرقة الأسوار الحديدية والأسلاك الكهربائية بمنطقتي شبرا والمرج.

تعود البداية عندما تم ضبط (شخصين "لهما معلومات جنائية" – مقيمان بدائرة قسم شرطة شبرا) وبحوزتهما مبلغ مالي؛ لقيامهما بارتكاب واقعة سرقة سور حديدي من داخل عقار كائن بدائرة القسم، وبمواجهتهما اعترفا بتكوينهما تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن بأسلوب "التسلق" وأقرا بارتكاب  4 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

كما تم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات لدى عميلهما "سيئ النية"، وأضافا أن المبلغ المالي من متحصلات واقعة سرقة.

ضبط المتهم بسرقة الأسلاك الكهربائية

كما تم ضبط (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بدائرة قسم شرطة المرج) وبحوزته كمية من الأسلاك الكهربائية "مجهولة المصدر"، وبمناقشته اعترف بسرقتها من داخل فيلا تحت الإنشاء كائنة بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، وأضاف بارتكاب واقعتي سرقة بذات الأسلوب.

وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

عاجل