رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد الفوز على يوكوهاما بخماسية وديا.. موعد مباراة مانشستر سيتي وبايرن ميونخ

نشر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

حول فريق مانشستر سيتي الإنجليزي تأخره أمام فريق يوكوهاما الياباني بهدفين إلى الفوز بنتيجة 5-3، في المباراة الودية التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن استعدادات الفريق الإنجليزي للموسم الجديد.

افتتح يوكوهاما أهدافه فى الدقيقة 27 من عمر المباراة، ثم عزز تقدمه بهدف فى الدقيقه 37 ، إلى أن سجل جون ستونز لـ مانشستر سيتي فى الدقيقة 40، ثم جوليان ألفاريز الذى سجل التعادل.

وتقدم النرويجي إيريج هالاند بالهدف الثالث لمانشستر سيتي بعدما سيطر التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في شوط المباراة الأول ليفتتح هالاند اهدافه في المباراة.

 سجل الرابع  رودريجو هيرنانديز في الدقيقة 72، وأحرز هدف السيتي الخامس ايرلينج هالاند في الدقيقة 90 من عمر المباراة، ليفوز السيتي بنتيجة 5-3.

موعد ودية مانشستر سيتي وبايرن ميونخ 

ويستعد مانشستر سيتي لخوض مواجهة قوية أمام بايرن ميونيخ الألماني على نفس الملعب بالعاصمة طوكيو، يوم الأربعاء المقبل 26 يوليو، وسيزور بعدها كوريا الجنوبية لأول مرة منذ 1976، لمواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في سيول يوم 30 يوليو.

ومن المقرر عودة رجال المدرب بيب جوارديولا إلى إنجلترا بعد ودية أتلتيكو مدريد، لمواصلة التحضير قبل لقاء كأس الدرع الخيرية امام آرسنال في ملعب ويمبلي يوم 6 أغسطس.

مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي 

وتوج مانشستر سيتي بطلا للدورى الإنجليزي الموسم الماضي برصيد 89 نقطة، حصدها من 38 مباراة، حيث فاز في 28 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر 5 مباريات، فيما احتل يوكوهاما مارينوس المركز الثاني في الموسم الحالي في جدول ترتيب الدوري الياباني برصيد 43 نقطة حصدها من 21 مباراة، حيث فاز في 13 مباراة وتعادل في4 مباريات وخسر 4  مباريات.

مانشستر سيتي بطل أوروبا للمرة الأولى في تاريخه 

وتوج فريق مانشستر سيتي بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز الذي حققه على فريق إنتر ميلان بهدف في المباراة النهائية.

وتوج السيتي بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

جوارديولا يحسم مصير والكر 

من جانبه قال بيب جوارديولا تعليقا على أنباء رحيل والكر في مؤتمر صحفي، "أعتقد أن العديد من الأشياء ستحدث، لا أستطيع الإجابة، أريد الأفضل للاعبين، لقد تحدثت مع كايل والكر وكان كل شيء على ما يرام، سنرى ما سيحدث". 

عاجل