رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خالد عيد يقود غزل المحلة في الموسم الجديد

نشر
خالد عيد
خالد عيد

قرر مجلس إدارة شركة الكرة بنادي غزل المحلة برئاسة أسامة خليل تكليف خالد عيد بقيادة الفريق في الموسم المقبل، وعلى أثر ذلك قام خالد عيد بتشكيل الجهاز المعاون له.

ويتكون الجهاز المعاون لخالد عيد في غزل المحلة من طارق غيدة مدربا عاما وعبد الرؤوف عيد مدربا لحراس المرمى وعماد عثمان وعمرو رمضان مدربين مساعدين ومحمد عمر مخططا للأحمال ومحمود عبد الرحمن محللا للأداء، على أن يتم تعيين مديرا للكرة وباقي الجهاز الإداري في وقت لاحق.
جاء ذلك بعد جلسة جمعت خالد عيد صباح اليوم السبت مع اللواء عمر رياض المدير التنفيذي، بحضور خالد كساب مدير التعاقدات والمنسق العام بالنادي.

غزل المحلة يهبط للدرجة الثانية 

فاز فريق حرس الحدود فوزا على غزل المحلة  في المباراة التي جمعتهما على ستاد المكس بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الـ34 و الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل غزل المحلة أمام حرس الحدود

وجاء التشكيل يضم كل من :

حراسة المرمى .. عمرو شعبان .

خط الدفاع .. معاذ الحناوى ، مصطفى العش ، إيهاب سمير ، السيد الشبراوى .

خط الوسط .. حميد ماو ، أحمد النادرى ، أحمد الشيخ ، محمد جابر .

الهجوم .. جبريل أورك ، تشارلز باسى .

وبهذه النتيجة رفع نادي حرس الحدود رصيده للنقطة ٢٤ في المركز الأخير وودع المحلة بطولة الدوري الممتاز بعدما وصل رصيده للنقطة ٣٣ في المركز السابع عشر ، فيما يحتل حرس الحدود المركز الأخير برصيد 21 نقطة من 32 مباراة.

الأهلي يتوج ببطولة الدوري 

وتوج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري موسم 2022-2023، والمرة الـ43 في تاريخه قبل نهاية الموسم، بعد خسارة فريق بيراميدز أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في إطار مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري.

الهابطين لدوري الدرجة الثانية 

وهبطت أندية غزل المحلة وحرس الحدود وأسوان بشكل رسمي من الدوري الممتاز إلى دوري الدرجة الثانية في الوقت الذي صعدت فيه أندية زد وبلدية المحلة والجونة من دوري الدرجة الثانية لدوري الأضواء والشهرة، حيث يسعى كل فريق من الفرق الصاعدة لتدعيم صفوفه بلاعبين مميزين من أجل الظهور بشكل مميز في الموسم الجديد.

عاجل