رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خالد عيد يعلن تشكيل غزل المحلة لمواجهة البنك الأهلي في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة تشكيل الفريق لمباراة البنك الأهلي والمقرر لها بعد قليل ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري المصري.

تشكيل غزل المحلة لمواجهة البنك الأهلي

وجاء تشكيل غزل المحلة كالتالي:

حراسة المرمى: عمرو شعبان

الدفاع: السيد الشبراوي - معاذ الحناوي - مصطفى العش - إيهاب سمير

الوسط: أحمد النادري - حميد ماو - أحمد الشيخ - محمد جابر - جابرييل أوروك

خط الهجوم: تشارلز باسي

تشكيل البنك الأهلي لمواجهة غزل المحلة في الدوري 
 

وجاء التشكيل علي النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد أبو جبل

خط الدفاع: سعيدو سيمبوري _ محمود الجزار_ اسحاقو يعقوبو _ محمد بسيوني

خط الوسط:  محمد فتحي _ محمود سيد  _ حمدي علاء_ أحمد ياسر _ محمود قاعود

خط الهجوم: كريم بامبو

وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي:

أحمد صبحي _  أمير مدحت _ اسامة فيصل _أحمد ياسين _ عاصم صلاح   _ إسلام جابر  _ باسم مرسي _ أحمد سعيد _ موسي دياوارا.

ويحتل فريق غزل المحلة المركز السابع عشر فى جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، حيث تمكن من الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى مثلها والخسارة فى 16 مباراة.

فيما يحتل فريق البنك الأهلي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 35 نقطة حيث تمكن من الفوز في 8 مباريات و التعادل في 11 مباراة و الهزيمة في 13 مباراة .

موعد مباراة البنك الأهلي وغزل المحلة في الدوري

يلتقي فريق غزل المحلة مع نظيره البنك الأهلي ضمن مباريات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها فى الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين على ملعب المحلة.

وتعد مباراة البنك الأهلي الأولى للجهاز الفني الجديد بقيادة خالد عيد الذى تم تعيينه خلفا للمدرب رضا شحاتة و يعاونه كل من طارق غيده مدرب عام و محمد العتراوى مدرب مساعد و أشرف شيحة مدرب مساعد و عماد عثمان مدرب مساعد وعبد الرؤوف عيد مدرب حراس مرمى وخالد كساب منسق عام.

ووضع مجلس إدارة شركة غزل المحلة لكرة القدم برئاسة أسامة خليل مكافأة خاصة للاعبين، وذلك تحفيزا للفوز على البنك الأهلي وضمان البقاء في بطولة الدوري الممتاز الموسم المقبل.

وقرر مجلس إدارة نادى البنك الأهلي تأجيل الحديث عن الصفقات الجديدة أو اللاعبين الراحلين عن الفريق مع الجهاز الفني بقيادة القبرصي بابا فاسيليو عقب انتهاء الموسم الحالي وبقاء الفريق في بطولة الدوري الممتاز ،ويدخل فريق البنك الاهلي في منافسة شرسة للبقاء في بطولة الدوري الممتاز الموسم المقبل مع أندية كل من سموحة و الإسماعيلي و طلائع الجيش وغزل المحلة و الداخلية .

البنك الأهلي

 

عاجل