رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مطار مرسى علم يستقبل 32 رحلة سياحية من أوروبا

نشر
مطار مرسى علم
مطار مرسى علم

يستقبل مطار مرسى علم الدولي، اليوم السبت، 135 رحلة طيران دولية ضمن 135 رحلة طيران أسبوعية يستقبلها المطار بداية من اليوم السبت وحتى الجمعة المقبلة، حيث يتم تسهيل إجراءات الوصول للسياح فور وصولهم أرض المهبط وحتى توصيلهم لمقر إقامتهم.

مطار مرسى علم يستقبل 32 رحلة سياحية 

وتبين من كشوف رحلات اليوم، أنه من المقرر ضمن 32 رحلة تصل رحلة من سلوفاكيا و9 رحلات من التشيك و10 رحلات من بولندا ورحلة من هولندا ورحلة داخلية و7 رحلات من إيطاليا ورحلة من بلجيكا ورحلة من النمسا ورحلة من ألمانيا. 

يذكر أن مطار مرسى علم الدولي، يستقبل خلال الأسبوع بداية من اليوم السبت وحتى الجمعة المقبلة 135 رحلة طيران، تصل أغلبها من 11 دولة أوربية مختلفة.

وتصل أغلب الرحلات السياحية من التشيك وإيطاليا وبولندا وهم الأكثر وصولا، كذلك تصل رحلات من ألمانيا، وبلجيكا، وهولندا، والنمسا، وسويسرا، وسلوفاكيا، والمجر.

مطار مرسى علم يستقبل 11 رحلة سياحية

وكان استقبل مطار مرسى علم الدولي، يوم الإثنين 24 يوليو، 11 رحلة طيران دولية من دول أوروبا ضمن 128 رحلة طيران من المقرر أن يستقبلها المطار بداية من أول أمس السبت وحتى الجمعة المقبلة، حيث يتم تسهيل الإجراءات ونقل السياح لمقر الإقامة بمرسى علم.

وتبين من كشوف الرحلات، أنه من المقرر أن يستقبل مطار مرسى علم اليوم 11 رحلة بينهم 3 رحلات من إيطاليا و5 من التشيك ورحلتين من ألمانيا. يذكر أن مطار مرسى علم الدولي، يستقبل بداية من أول الأسبوع السبت الماضي وحتى الجمعة المقبلة 128 رحلة طيران، حيث تبين من جداول التشغيل في مطار مرسى علم أن الرحلات التشيكية والإيطالية في صدارة الرحلات الوافدة لـ مطار مرسى علم خلال الأسبوع.

كما تبين أن الرحلات الوافدة لـ مطار مرسى علم خلال الأسبوع تصل من 11 دولة أوربية وأغلبها تصل من دول التشيك وبولندا وألمانيا وإيطاليا وبلجيكا والمجر وسويسرا وسلوفاكيا وهولندا وغيرها من الدول الأوروبية.

واستقبل مطار مرسى علم الدولى السبت 15 يوليو، 33 رحلة طيران دولية من دول أوروبا ضمن 129 رحلة طيران يستقبلها المطار بداية من السبت 15 يوليو وحتى الجمعة 21 يوليو، حيث تم تسهيل الإجراءات ونقل السياح لمقر الإقامة بمرسى علم.

عاجل