رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مطار مرسى علم يستقبل اليوم 11 رحلة سياحية من ألمانيا وإيطاليا والتشيك

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستقبل مطار مرسى علم الدولى اليوم الإثنين، 11 رحلة طيران دولية من دول أوروبا ضمن 128 رحلة طيران من المقرر أن يستقبلها المطار بداية من أول أمس السبت وحتى الجمعة المقبلة، حيث يتم تسهيل الإجراءات ونقل السياح لمقر الإقامة بمرسى علم.

وتبين من كشوف الرحلات، أنه من المقرر أن يستقبل مطار مرسى علم اليوم 11 رحلة بينهم 3 رحلات من إيطاليا و5 من التشيك ورحلتين من ألمانيا. يذكر أن مطار مرسى علم الدولي، يستقبل بداية من أول الأسبوع السبت الماضي وحتى الجمعة المقبلة 128 رحلة طيران، حيث تبين من جداول التشغيل في مطار مرسى علم أن الرحلات التشيكية والإيطالية في صدارة الرحلات الوافدة لـ مطار مرسى علم خلال الأسبوع.

كما تبين أن الرحلات الوافدة لـ مطار مرسى علم خلال الأسبوع تصل من 11 دولة أوربية وأغلبها تصل من دول التشيك وبولندا وألمانيا وإيطاليا وبلجيكا والمجر وسويسرا وسلوفاكيا وهولندا وغيرها من الدول الأوروبية.

 

 

واستقبل مطار مرسى علم الدولى السبت 15 يوليو، 33 رحلة طيران دولية من دول أوروبا ضمن 129 رحلة طيران يستقبلها المطار بداية من السبت 15 يوليو وحتى الجمعة 21 يوليو، حيث تم تسهيل الإجراءات ونقل السياح لمقر الإقامة بمرسى علم.

مطار مرسى علم يستقبل 33 رحلة سياحية

وتبين من كشوف الرحلات، أن المطار استقبل 33 رحلة بينهم 7 رحلات من إيطاليا و9 رحلات من التشيك و10 رحلات من بولندا ورحلة من سلوفاكيا ورحلة من ألمانيا ورحلة من بلجيكا وأخرى من هولندا.

يذكر أن مطار مرسى علم الدولى، يستقبل بداية من اليوم السبت وحتى يوم أمس الجمعة 129 رحلة طيران، بزيادة فى معدلات الوصول عن الأسبوع الماضى.

 

وتبين من جداول التشغيل أن الرحلات التشيكية والايطالية فى صدارة الرحلات الوافدة لمطار مرسى علم خلال الأسبوع، وأغلب الرحلات الوافدة تصل من دول التشيك وبولندا وألمانيا وإيطاليا.

تسهيل إجراءات وصول السياح

ويوم 25 يونيو الماضي، استقبل مطار مرسى علم الدولي اليوم الأحد، 19  رحلة طيران دولية أوروبية تصل من عدة دول مختلفة، ضمن 126 رحلة طيران دولية تصل خلال الأسبوع بداية من أمس السبت وحتى الجمعة المقبل.

وتجرى السلطات المختصة داخل المطار عملية تسهيل إجراءات الوصول للسياح فور وصولهم إلى أرض المهبط حتى نقلهم إلى الفنادق مقر إقامتهم، مع اتخاذ وتطبيق الإجراءات الاحترازية والأمنية المتبعة داخل المطارات المصرية.

 

وتبين من كشوف الوصول اليوم الأحد، وصول 19 رحلة بينهم رحلة من بلجيكا و4 رحلات من ألمانيا و4 رحلات من التشيك ورحلة من سويسرا و3 رحلات من دولة بولندا و4 من إيطاليا، ورحلة داخلية، فيما يصل  126 رحلة طيران من قرابة 11 دولة أوربية على رأسهم ألمانيا، وبولندا والتشيك وإيطاليا والنمسا وسويسرا وبلجيكا.