رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد فؤاد: سعيد بنجاح «معاك من أول يوم» وأقدم أعمالًا غنائية قريبًا

نشر
الفنان محمد فؤاد
الفنان محمد فؤاد

أعرب الفنان محمد فؤاد، عن سعادته البالغة بنجاح أحدث أغنياته "معاك من أول يوم"، والتي طرحها على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، مهداة لمبادرة "100 يوم صحة"، والتي أطلقتها وزارة الصحة مؤخرًا، وتهدف إلى التوسع في تقديم كافة خدمات مبادرات الصحة العامة، وتكثيف العمل خلال مدة زمنية 100 يوم.

محمد فؤاد: سعيد بنجاح «معاك من أول يوم»

قال محمد فؤاد، اليوم الخميس: "إنني سعيد بتفاعل الجمهور مع أغنية "معاك من أول يوم"، مؤكدا أهمية الدور الذي يلعبه الفن في توجيه رسائل مهمة وهادفة للجمهور.


وأشار محمد فؤاد إلى أن الفترة المقبلة ستشهد نشاطا فنيا مكثفا، إلى جانب تقديمه المزيد من الأعمال الغنائية الجديدة المتنوعة. 


أغنية "معاك من أول يوم" من كلمات أمير طعيمة، وألحان إيهاب عبد الواحد، والتوزيع الموسيقي لكريم عبد الوهاب.


وكان محمد فؤاد قد أعلن مؤخرا، التحضير لنحو 70 أغنية من المقرر طرحها على فترات متقاربة، كما يتعاون فؤاد مع الفنان عصام كاريكا في تقديم أغنية جديدة بعنوان "قطر الفراق"، من المقرر طرحها خلال موسم الصيف الحالي.

تصدر اسم الفنان محمد فؤاد ، تريند قوائم البحث بمحركات البحث المختلفة وبخاصة محرك البحث «جوجل»، الأشهر عالمياً والأكثر بحثاً خلال الساعات القليلة الماضية بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومنصاتها المختلفة، استعداد الفنان محمد فؤاد للعودة من جديد وبعد غياب لفترة طويلة للمشاركة في حفلات عيد الحب والذي يوافق 14 من شهر فبراير من كل عام، بالتزامن مع الحالة الفنية المتميزة والتي يعيش عليها الفنان خلال الفترة الماضية.

وأعلن محمد فؤاد ، عودته من جديد للمشاركة في الحفلات بعد غياب فترة طويلة، وتعاقد الفنان على المشاركة في حفلين غنائيين في بيروت ، الأول يوم السبت 11 فبراير الجاري والثاني يوم الإثنين 13 فبراير، تزامناً مع الاحتفال على مستوى العالم بـ عيد الفلانتين او ما يعرف باسم «عيد الحب»، والذي يوافق الـ 14 من فبراير من كل عام.

حفل محمد فؤاد الأول في لبنان 11 فبراير

ويشارك الفنان محمد فؤاد ، بأشهر أغنياته، خلال حفلات الفلانتين في لبنان، والمقرر أن تقام على مرتين من خلال، حفله الأول: يوم السبت 11 فبراير الجاري. 

وأعلن محد فؤاد، مؤخراً الانتهاء من تسجيل 3 أغاني جديدة، ويفاضل بينهما لاختيار الأغنية التي سيطرحها خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي الجاري.

عاجل