رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مفاجأة من محمد فؤاد للسيدات.. تعرف عليها

نشر
محمد فؤاد
محمد فؤاد

بات الفنان محمد فؤاد ترند جوجل بعد عودته للغناء من جديد عقب فترة طويلة تغيب فيها محمند فؤاد عن جمهوره، ليرجع مرة أخرى إلى حفلاته وجمهوره، لتبدأ محركات البحث في العثور على معلومات عن حفلات محمد فؤاد القادمة.

محمد فؤاد

وأعلن محمد فؤاد عن مفاجأة للسيدات خاصة بالتذاكر التي سوف يتقدم لهن مجانا، في الوقت الذي يبدأ مطرب التسعينات استعادة نشاطه الفني أمام جمهوره العريض الذي تعلق بأغانيه من المحيط إلى الخليج. 

محمد فؤاد وحفلة بيروت 

وتعاقد المطرب محمد فؤاد على المشاركة في حفل غنائي جديد بمناسبة عيد الحب، والذي يقام فى بيروت يوم السبت 11 فبراير، ضمن حفلات الفلانتين في لبنان.

محمد فؤاد

أغاني محمد فؤاد 

ومن المقرر أن يقدم الفنان محمد فؤاد مجموعة من أشهر أغنياته، من بينها: فاكرك يا ناسيني، كامننا، الحب الحقيقي، فضلا عن  مجموعة متنوعة من الأغنيات الجديدة.

محمد فؤاد وهنيدي 

وكان الفنان محمد فؤاد انتهى مؤخرا، من تسجيل 3 أغان جديدة، ويفاضل حاليًا بينهم لاختيار الأغنية التي سيطرحها خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي.

آخر كليبات محمد فؤاد

وكان آخر فيديو كليب لـ محمد فؤاد هو "سلام" من إخراج كريم مسلم، والأغنية كانت من كلمات أمير طعيمة، وألحان مصطفى محفوظ وتوزيع توما.

محمد فؤاد

أما آخر حفلات محمد فؤاد فقد جاءت في الصيف الماضي، وأقيم الحفل في الساحل الشمالي، وشهد حضور عدد كبير من جمهوره ومحبيه.

محمد فؤاد وحفلة برلين 

وأعلن الفنان محمد فؤاد عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن إحياءه لحفل غنائي في العاصمة الألمانية برلين يوم 17 فبراير المقبل.

محمد فؤاد

ويغني محمد فؤاد في ألمانيا للمرة الأولى في مسيرته، ويأتي الحفل عقب سلسلة من الحفلات التي يبدأها يوم 11 فبراير في العاصمة اللبنانية بيروت، فيما يشهد حفل محمد فؤاد في برلين مفاجأة للثنائيات، إلى جانب السيدات على التذاكر مجانا.

آخر أعمال محمد فؤاد 

وآخر أعمال الفنان محمد فؤاد ألبوم "سلام"، والذي طرحه عبر قناته الرسمية في موقع "يوتيوب" في نهاية 2021، ومن بين أغاني الألبوم: "إيه اللي غير طبعنا"، "سلام" و"أحكيلك " و"الحفلة"، و"ليه"، و"ولا يهمك".

محمد فؤاد

 

 

عاجل