رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عمر جابر: لدينا إصرار وعزيمه لحصد كأس البطولة العربية لإسعاد جماهير الزمالك

نشر
عمر جابر
عمر جابر

أكد عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية البطولة العربية للفريق الأبيض، موضحا أن الزمالك يشارك في أي بطولة ويكون مرشحا للمنافسة.

وأضاف عمر جابر في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل لقاء الاتحاد المنستيري:" لاعبو الزمالك جاهزون للبطولة العربية ونهاية الموسم وستكون دفعه قوية لنا، ولدينا إصرار وعزيمه قوية لتحقيق الهدف لأن الزمالك يكون مرشحا للمنافسة بقوة على اللقب".

وفيما يخص قرار محمد عبد الشافي بالاعتزال قال عمر جابر :" عبد الشافي قدوه ونتمنى له التوفيق خاصة وأنه لم يفتعل أي مشكلة من قبل، ونعتز به كثيرا".

أوسوريو يضم مهاجم شباب الزمالك لقائمة البطولة العربية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو ضم محمد صلاح زكي مهاجم فريق الشباب لقائمة الأبيض في البطولة العربية بعد الانتهاء من استخراج  تصريح  السفر الخاص به على أن يصل اللاعب إلى السعودية غدا الأربعاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباريات البطولة العربية التي ستنطلق يوم 27 يوليو الجاري في السعودية.

قائمة الزمالك المشاركة في البطولة العربية

وبانضمام محمد صلاح زكي ستضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كلا من :

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحى - محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري - محمد طارق – أحمد فتوح - حاتم سكر - أحمد زكي.

خط  الوسط: محمد أشرف " روقا" - نبيل عماد دونجا - حمدي علاء - محمد حسام "بيسو" - عمرو السيسي - أحمد سيد "زيزو " - يوسف إبراهيم "أوباما" – سيد عبد الله "نيمار" – أحمد عبد الرحيم "ايشو" – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط  الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – علي ياسر - محمد صلاح ذكي.


ويشارك فريق الزمالك في البطولة العربية للأندية والتي تنطلق يوم الخميس المقبل الموافق 27 من الشهر الجاري، وتستضيف السعودية فعاليات البطولة.

ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الإثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر السعودي  يوم 3 أغسطس المقبل.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي في البطولة العربية

تترقب جماهير الفارس الأبيض موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري التونسي في افتتاح مشوار الفريق بالبطولة العربية، والتي تستضيفها السعودية.

تقام مباراة الزمالك واتحاد المنستيري يوم الجمعة 28 يوليو الجاري، على أن يلتقى الزمالك مع الشباب السعودي في الجولة الثانية من دور المجموعات يوم 31 يوليو.

مجموعة الزمالك في البطولة العربية

ويتواجد الزمالك في المجموعة الثالثة بالبطولة العربية، مع النصر والشباب السعوديين والاتحاد المنستيري.

ويستهل الزمالك مشواره في البطولة، أمام الاتحاد المنستيري يوم الجمعة 28 يوليو.

عاجل