رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصرع 3 أشخاص في حادث تصادم بين ميني باص وملاكي بالصف

نشر
الإسعاف
الإسعاف

لقي 3 أشخاص مصرعهم في حادث تصادم ميني باص مع سيارة ملاكي بطريق مصر الزراعي وأصيب 6 آخرين، وتم نقلهم إلى المستشفى تحت تصرف النيابة.

ورد بلاغ لأجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة بوقوع حادث مرورى ووجود ضحايا ومصابين بطريق الصف الزراعي بين قرية اسكر وقرية الصف القادم من الصف اتجاه أطفيح.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف وبالفحص تبين اصطدام سيارة ملاكى بمبنى باص وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 6 آخرين، وتم نقلهم إلى مستشفى الصف لتلقى العلاج.

ويقوم رجال المباحث بعمل التحريات، وسؤال شهود العيان للوقوف على ملابسات الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم أتوبيس وسيارة بالصف

كما أصيب 7 أشخاص إثر حادث تصادم أتوبيس وسيارة ملاكي أعلى الطريق الزراعي فى منطقة الصف، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا من الخدمات المعينة في الصف بوجود مصادمة ومصابين، على الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين تصادم أتوبيس وسيارة ملاكي.

أسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم رفع حطام الحادث.

تفاصيل الحالة المرورية.. كثافات في شارع صلاح سالم

واستعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى الحالة المرورية اليوم الأربعاء 26 يوليو 2023. 

ويشهد شارع رمسيس يشهد كثافات مرورية متوسطة في الوقت الحالي ومستمرة حتى ميدان العباسية، ويشهد شارع صلاح سالم كثافات متوسطة وغير مؤثرة ضمن الحالة المرورية. 

سيولة مرورية

وضمن الحالة المرورية، يشهد كوبري الجلاء يشهد سيولة مرورية مستمرة حتى طريق العروبة، وعند كوبري المطار توجد كثافات مرورية غير مؤثرة تبدأ تختفي في أثناء الاتجاه إلى طريق المطار. 

وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري حدائق القبة للقادم من الزاوية، وكذلك الأمر أعلى كوبري المطرية للقادم من الكابلات، ضمن الحالة المرورية.

وضمن الحالة المرورية، يشهد شارع الهرم حاليا كثافات مرورية نتيجة لغلق الشارع في الاتجاهين بسبب أعمال إنشاء خط المترو الرابع، وفي شارع الهرم الرئيسي يوجد تباطؤ في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية وفي منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية.

عاجل