رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بأطفيح

نشر
أرشيفية
أرشيفية

أصيب 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الصحراوي بـ أطفيح، وتم نقل المصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

بلاغ بالواقعة

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات المعينة في أطفيح بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين، وأسفر الـ حادث عن إصابة 3 أشخاص، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

 ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم رفع حطام الـ حادث.

لقيت سيدة مصرعها إثر تعرضها لحادث سير مركبة تروسيكل، وتم القبض على قائدها، وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقباله جثة ربة منزل - مقيمة بدائرة القسم - توفيت متأثرة بإصابتها، إثر تعرضها لحادث مصادمة بدائرة القسم.

القبض على سائق تروسيكل صدم سيدة أثناء عبورها الطريق

بالانتقال والفحص تبين أنه حال سير مركبة تروسيكل بدون لوحات معدنية قيادة عامل مقيم بمحافظة القليوبية بدائرة القسم اصطدم بالسيدة المتوفاة حال عبورها الطريق نتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها التي أودت بحياتها، وبسؤال قائد التروسيكل وشقيق المتوفاة أيدا ما سبق، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين في انقلاب سيارة ربع نقل بالإسماعيلية

لقى شخصان مصرعهما وأصيب 3 آخرون بينهم أطفال بإصابات مختلفة؛ إثر انقلاب السيارة التي يستقلونها على طريق القنطرة بالإسماعيلية، وتم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى أبو خليفة للطوارئ تحت تصرف النيابة العامة، بينما تم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا. 

تلقي بلاغ انقلاب سيارة

تلقت غرفة إدارة النجدة بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق القنطرة غرب الصالحية دائرة مركز القنطرة غرب بالإسماعيلية. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، كما تم الدفع بـ4 سيارات إسعاف إلى مكان الحادث الذى أسفر عن مصرع كل من: هاني فتحي عبدالله 42 سنة، والسيد سعيد جمعة 35 سنة، وإصابة كل من، صالح إبراهيم محمد 55 سنة وحبيبة هاني فتحي 5 سنوات، وريتاج ناصر فتحي عبدالله 5 سنوات.

تم التحفظ على الجثتين بمشرحة مستشفى أبو خليفة للطوارئ تحت تصرف النيابة العامة، بينما تم نقل المصابين إلى ذات المستشفى لإسعافهم ورعايتهم طبيا، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق والتصريح بدفن الجثتين وسؤال المصابين.

عاجل