رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 4 أشخاص إثر حادث سير في الصف

نشر
مستقبل وطن نيوز

أصيب 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة ملاكي برصيف الطريق الصحراوي في منطقة الصف، وتم نقلهم إلي المستشفى لتلقي العلاج، ورفع حطام الحادث بالكامل.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغاً يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي برصيف الطريق في الصف، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف.

وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي اختلت عجلة القيادة بيد السائق واصطدمت السيارة بالرصيف، نتج عن الحادث إصابة 4 أشخاص جرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

وفي نفس السياق أصيب 21 شخصا، صباح اليوم السبت، إثر اندلاع حريق داخل أتوبيس نقل ركاب بطريق أبو رماد الشلاتين، جنوب البحر الأحمر، وتم نقل المصابين لمستشفى الشلاتين المركزي لتلقى العلاج.

نشوب حريق بأتوبيس نقل ركاب بطريق الشلاتين أبو رماد

كان ورد بلاغ لغرفة عمليات محافظة البحر الأحمر يفيد بنشوب حريق بأتوبيس نقل ركاب بطريق الشلاتين أبو رماد، على الفور تم الدفع بعدد 18 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

وتبين إصابة 21 شخصًا إثر الحادث، حيث تم نقل 14 مصابًا منهم إلى مستشفى الشلاتين المركزي، فيما رفض 7 آخرين النقل إلى المستشفى، لعدم صعوبة حالتهم.

 

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات.

ضبط 3 آلاف علبة سجائر مجهولة المصدر في القاهرة

ضبطت الأجهزة الأمنية (مالك محل لتجارة الجملة - كائن بدائرة قسم شرطة المرج) وعثر داخل المحل على كمية من السجائر بإجمالي "عدد 2000 علبة سجائر" مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها وذلك للبيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وضبط (صاحب محل سجائر "بدون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة الوايلي) وذلك لحيازته كمية كبيرة من السجائر بإجمالي "عدد  1245 علبة سجائر" أنواع مختلفة، مجهولة المصدر ومهربة من سداد الرسوم الجمركية وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها وذلك لبيعها بأزيد من السعر الرسمي لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية. 

كما نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة فى ضبط (مسئول عن مخبز - كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث) وعثر بداخل المخبز على كمية من المواد الغذائية وزنت "500 كيلو جرام دقيق" مجهولة المصدر وغير مسحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها لتحقيق أرباح غير مشروعة.

عاجل