رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علي معلول لاعب الجولة 29 في الدوري

نشر
علي معلول
علي معلول

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة اختيار علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للحصول على جائزة لاعب الجولة 29 من منافسات الدوري المصري الممتاز، بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجماهير.

علي معلول

ويؤدي اللاعب الدولي التونسي علي معلول أداءً رائعًا مع النادي الأهلي منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الأحمر، قادمًا من الصفاقسي التونسي، في صفقة قياسية أضافت حلولًا فنية متنوعة للجبهة اليسرى في النادي الأهلي.

علي معلول

مشاركة علي معلول في مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المنتظر أن يشارك علي معلول مع الأهلي ضد طلائع الجيش، في المباراة المرتقبة بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة 22 لمنافسات الدوري المصري الممتاز.

علي معلول

الأهلي وطلائع الجيش

ويتصدر فريق الأهلي جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 56 نقطة، من 22 مباراة فقط، في المقابل، يأتي طلائع الجيش في المركز قبل الأخير برصيد 26 نقطة من 27 مباراة.

ويسعى فريق طلائع الجيش للخروج بنتيجة إيجابية من مواجهة المارد الأحمر تحسن من ترتيبه في جدول الدوري الممتاز، والابتعاد عن مراكز الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، بينما يسعى الأهلي لحسم نقاط المباراة الصعبة حتى يعزز موقعة على صدارة جدول الترتيب، بفارق مريح عن ملاحقيه بيراميدز وفيوتشر.

وتعرض مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش على قناة أون تايم سبورتس المفتوحة، عبر القمر الصناعي نايل سات، ويسبقها استديو تحليلي يضم نخبة كبيرة من نجوم كرة القدم المصرية، للحديث عن نقاط قوة وضعف الفريقين، وطرق لعب كلا المربين خلال سير المباراة، مصحوبًا بتعليق مميز، إذ تضم قناة أون تايم سبورتس مجموعة كبيرة من المعلقين المتميزين في الوطن العربي.

علي معلول

منح علي معلول راتبه بالجنيه المصري

كان الإعلامي إسلام صادق، قد أعلن أن هناك اتجاهًا قويًا داخل النادي الأهلي لمنح علي معلول راتبه السنوي، بالجنيه المصري وليس الدولار.

وقال صادق، عبر برنامج "البريمو"، المعروض على قناة "تن": "عرض مسؤولو النادي الأهلي على التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر تقاضي راتبه السنوي مع القلعة الحمراء بالجنيه المصري في الفترة المتبقية من عقده مع القلعة الحمراء وليس الدولار".

وأضاف: "طلب النادي الأهلي من علي معلول الموافقة على الحصول على راتبه بالجنيه المصري بدلًا من الدولار بسبب الأزمة الحالية في توفيره، وأنه من الأفضل أن يتم استغلال الدولار في حسم الصفقات الأجنبية في الموسم المقبل".

عاجل