رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

علي معلول يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد التتويج بلقب الدوري

نشر
علي معلول
علي معلول

هنأ على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي ، جماهير القلعة الحمراء بالفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي للمرة رقم 43 في تاريخ القلعة الحمراء.

على معلول يهنئ جماهير الأهلى بالفوز بالدوري

ونشر معلول صورا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق عليها قائلا: “الحمد لله التتويج بلقب الدوري وعودته لبيته ومكانه الطبيعي، مبروك لكل زملائي والجهاز الفني والإدارة ومبروك لكل جماهير النادي الأهلي أنتم السند والداعم لنا دائما وابدا”.

 

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بلقب الدوري المصري رسميا للمرة 43 في تاريخه بعد غياب موسمين، وذلك بعد تعثر بيراميدز أمام سيراميكا كيلوباترا بالهزيمة 1/ 2 في المباراة التي أقيمت بينهما أمس في الجولة 33 من بطولة الدوري المصري.

 

مشوار الأهلي بالدوري الموسم الحالي

ويحتل المارد الأحمر المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 75 نقطة جمعها من خوض 29 مباراة حيث فاز في 23 مباراة وتعادل في ست مباريات دون أن يتلقى أي خسارة وأحرز لاعبوه 54 هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف.

وعلى صعيد أخر ، 48 ساعة تفصل عشاق الكرة المصرية عن القمة 126 بين الأهلي والزمالك في ديربي ينتظره متابعو الساحرة المستديرة في الوطن العربي والمقرر إقامته الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.


مباراة القمة 126 تحمل طابعًا خاصًا رغم تتويج المارد الأحمر باللقب للمرة الـ43 بعد خسارة مفاجئة مُني بها أقرب منافسيه "بيراميدز" أمس الاثنين على يد سيراميكا كليوباترا.

مباراة قوية على أرض اللعب تسبقها أخرى لا تقل سخونة على الخطوط في المواجهة الأولى التي ستجمع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بالسويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المتوج بخمس بطولات مع القلعة الحمراء.

خطة أوسوريو


الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو يعكف على مراجعة الخطة التى سيعتمد عليها في مواجهة الأهلي خلال التدريب قبل الأخير الذى سيخوضه الفريق اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة في البروفة قبل الأخيرة للقمة والسعي لمباغتة الخصم.

أوسوريو حرض على مشاهدة مباريات الأهلي الأخيرة للوقوف على نقاط القوة والضعف وتحديد طريقة اللعب المُثلى في ظل تحديده 90 % من التشكيل الأساسي الذي سيخوض به اللقاء المرتقب.


المدرب الكولومبي اطمأن على جاهزية نجم الفريق أحمد سيد زيزو بعد تغييره في الدقيقة 80 من عمر مواجهة فيوتشر بستاد السلام، والتي قاد فيها لاعب الوسط فريقه لفوز مُثير بنتيجة 3 / 2، في الوقت الذي خرج الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك بتصريحات أكد فيها جاهزية اللاعب للمشاركة في القمة 126.

جاهزية زيزو


تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت أمس الإثنين، شهدت مشاركة أحمد سيد" زيزو" لاعب وسط الأبيض، استعدادا لمواجهة الأهلي المقبلة في القمة 126 بمسابقة الدوري الممتاز.

واطمأن الجهاز الفني لفريق الزمالك بالتنسيق مع الجهاز الطبي على جاهزية "زيزو" لمباراة القمة 126 بعد تعرضه لكدمة خفيفة خلال مباراة فيوتشر الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.


فيما أدى لاعب وسط فريق الزمالك نبيل عماد دونجا تدريبات تأهيلية على هامش المران الصباحي على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء؛ استعدادًا لمواجهة الأهلي.

الكولومبي رفض الدخول في معسكر مبكر قبل مباراة القمة المرتقبة وفضل انتظام الفريق قبل المباراة بـ24 ساعة فقط وفقا للمتبع في الفترة الماضية.

 

عاجل