رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المصري يدعم عبد الرحيم دغموم بعد ثبوت إصابته بقطع في الرباط الصليبي

نشر
عبد الرحيم دغموم
عبد الرحيم دغموم

وجه الحساب الرسمي للنادي المصري، عبر تويتر، رسالة دعم للجزائري عبد الرحيم دغموم لاعب الفريق، وذلك بعد ثبوت إصابته بقطع في الرباط الصليبي، عقب مشاركته في مباراة سيراميكا بنهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، والتي خسرها المصري برباعية مقابل هدف.

وأثبتت الفحوصات الطبية إصابة الجزائري عبد الرحيم دغموم، لاعب النادي المصري، بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، واللاعب يخضع لعملية جراحية خلال الأيام القليلة المقبلة، ليتأكد غيابه عن مواجهة الأهلي المرتقبة.

ويستعد النادي المصري لمواجهة الأهلي في الثامنة والنصف مساء الأربعاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن مؤجلات مسابقة الدوري العام.

وأعلن ميمي عبد الرازق، مدرب النادي المصري، إصابة عبد الرحيم دغموم خلال مواجهة سيراميكا الماضية في نهائي كأس الرابطة وقال عبد الرازق "التشخيص المبدئي لإصابة دغموم يشير إلى الرباط الصليبى".

من ناحية أخرى أجل مسئولو النادي المصري مناقشة مصير ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق، من الاستمرار مع الفريق البورسعيدي في الموسم المقبل أو الرحيل، وذلك بعد الهزيمة في نهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم أمام سيراميكا برباعية مقابل هدف.

نقدر مشاعر الحزن.. بيان رسمي من المصري بعد خسارته لقب كأس الرابطة

أصدر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي بيانا رسميا الأحد الماضي، عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-1 في نهائي بطولة كأس الرابطة وخسارته للقب.

وجاء بيان النادي المصري كالتالي..

نقدر تمامًا مشاعر الحزن لدى جماهيرنا العظيمة، وعلينا استغلال الإيجابيات في المرحلة المقبلة.

وأكد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي على تقديره التام لمشاعر الحزن لدى جماهير المصري العظيمة، وذلك عقب خسارة نهائي كأس الرابطة أمام سيراميكا كليوباترا بعد أداء هزيل من الفريق رغم توافر كافة عناصر الدعم المعنوي والمادي من الجميع داخل بورسعيد والنادي المصري، ورغم المؤازرة الجماهيرية الهائلة من أبناء بورسعيد الذين زحفوا خلف فريقهم بشكل قلما تشهده الملاعب المصرية وهو ما نال إشادة كافة المتابعين للكرة المصرية.

ووجه مجلس المصري الشكر لجماهير بورسعيد العظيمة التي أظهرت للجميع مدى الانتماء للقلعة الخضراء على مدار الفترة الماضية وهو ما يجب استغلاله خلال الفترة المقبلة والبناء عليه بما يعود بالنفع على حاضر ومستقبل النادي المصري.

عاجل