رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نقدر مشاعر الحزن.. بيان رسمي من المصري بعد خسارته لقب كأس الرابطة

نشر
جماهير المصري
جماهير المصري

أصدر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي بيانا رسميا اليوم الأحد، عقب الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-1 في نهائي بطولة كأس الرابطة وخسارته للقب.

وجاء بيان النادي المصري كالتالي..

نقدر تمامًا مشاعر الحزن لدى جماهيرنا العظيمة، وعلينا استغلال الإيجابيات في المرحلة المقبلة.

وأكد مجلس إدارة النادي المصري برئاسة  كامل أبو علي على تقديره التام لمشاعر الحزن لدى جماهير المصري العظيمة، وذلك عقب خسارة نهائي كأس الرابطة أمام سيراميكا كليوباترا بعد أداء هزيل من الفريق رغم توافر كافة عناصر الدعم المعنوي والمادي من الجميع داخل بورسعيد والنادي المصري، ورغم المؤازرة الجماهيرية الهائلة من أبناء بورسعيد الذين زحفوا خلف فريقهم بشكل قلما تشهده الملاعب المصرية وهو ما نال إشادة كافة المتابعين للكرة المصرية.

ووجه مجلس المصري الشكر لجماهير بورسعيد العظيمة التي أظهرت للجميع مدى الانتماء للقلعة الخضراء على مدار الفترة الماضية وهو ما يجب استغلاله خلال الفترة المقبلة والبناء عليه بما يعود بالنفع على حاضر ومستقبل النادي المصري.

المصري يخسر أمام سيراميكا كليوباترا برباعية 

توج فريق سيراميكا كليوباترا ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، بعد الفوز الذي حققه الفريق على نظيره المصري البورسعيدي بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت في المباراة النهائية.

أحرز رباعية سيراميكا كليوباترا محمد عنتر في الدقيقة 5 وصلاح محسن في الدقيقة 11 ومحمد شكري في الدقيقة 61 والرابع جاء عن طريق صامويل في الدقيقة 89، في حين أحرز هدف المصري الوحيد حسام جريشة في الدقيقة 55.

وتعد تلك أول بطولة يتوج بها فريق سيراميكا كليوباترا في تاريخه بعد صعوده لدوري الأضواء والشهرة.

سيراميكا كليوباترا كان قد أعلن عن تولي أيمن الرمادي المهام الفنية للفريق بدلا من حلمي طولان الذي رحل عن تدريب الفريق بالتراضي، ليتوج الرمادي بأول بطولة رسمية مع سيراميكا كليوباترا.

المباراة في بدايتها جاءت حماسية ومثيرة وضغط فريق سيراميكا كليوباترا بقوة على دفاعات المصري من أجل إحراز هدف مبكر.

ونجح سيراميكا كليوباترا في ترجمة الضغط بهدف مبكر عن طريق محمد عنتر الذي استغل الخطأ الدفاعي من دفاعات المصري وسدد كرة سكنت شباك حارس المصري.

بعدها ضغط المصري من أجل إدراك هدف التعادل، وكاد أن يتعادل المصري بعدما سدد لاعب المصري الكرة ولكن منعها جريندو زميله بالفريق دون قصد وحرمت المصري من التعادل.

بعدها خطف سيراميكا كليوباترا هدف ثاني في الدقيقة 11 من خطأ دفاعي أيضا استغله صلاح محسن وسدد كرة من فوق حارس المصري لتسكن الشباك.

وشن المصري هجمات كبيرة على مرمى سيراميكا كليوباترا في محاولة لتقليص الفارق في النتيجة، ولكن دفاعات سيراميكا كانت بالمرصاد.

وحاول المصري إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني نجح المصري في تقليص الفارق بهدف أول له عن طريق حسام جريشة في الدقيقة 55.

ولم يفرح المصري كثيرا بعدما نجح سيراميكا كليوباترا في إحراز هدف ثالث له من تسديدة صاروخية على طريقة الكبار.

وقبل نهاية المباراة نجح اللاعب صامويل في إحراز هدف رابع لسيراميكا كليوباترا ليقضي على آمال المصري نهائيا ويتوج سيراميكا بأول بطولة له في تاريخه.

عاجل