رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يتقدم على جرويتر فورث الألماني بهدف في الشوط الأول

نشر
ليفربول
ليفربول

تقدم فريق ليفربول على نظيره جروثر فيورث بهدف دون رد في الشوط الأول، في المباراة التي تقام على ملعب رونهوف سبورت بارك في المباراة الودية التي تقام بمعسكر الريدز في ألمانيا ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 2023-2024.

وسجل لويس دياز هدف الريدز في الدقيقة 22 من الشوط الأول.

وجاء تشكيل ليفربول كالآتي:

المرمى: أليسون بيكر

الدفاع: كونور برادلي، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون

الوسط: ترينت ألكساندر أرنولد، أليكسيس ماك أليستر، كودي جاكبو

الهجوم: لويس دياز، ديوجو جوتا، بن دواك

ويجلس النجم المصري محمد صلاح على مقاعد بدلاء الريدز.

ويستهل ليفربول مشواره في الدوري الإنجليزي يوم 13 أغسطس المقبل، بمواجهة تشيلسي على ملعب "ستامفورد بريدج".

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على كارلسروه برباعية وديا


فاز فريق ليفربول على نظيره كارلسروه بنتيجة 4-2، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات ليفربول للموسم الكروي الجديد.

أحرز رباعية ليفربول كل من داروين نونيز في الدقيقة الثانية بتمريرة من محمد صلاح، وجاكبو في الدقيقة 69، وجوتا ثنائية في الدقيقتين 92 و93.

في حين أحرز ثنائية فريق كارلسروه كل من لارس ستيندل في الدقيقة 39، و سيباستيان جونج الثاني في الدقيقة 50.

المباراة شهدت مشاركة الدولي المصري محمد صلاح في التشكيل الأساسي لفريق ليفربول وخرج ومعه عدد كبير من لاعبي ليفربول بعدما أجرى كلوب 11 تغييرًا، وإقحام الصفقة الجديدة ماك أليستر مكان الوافد الجديد الآخر سوبوزلاي. 

ليفربول يفتتح مبارياته في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل، بمواجهة تشيلسي يوم الأحد 13 أغسطس، وأمام الريدز 4 مباريات ودية أخرى بعد لقاء كارلسروه.

تشكيل ليفربول أمام كارلسروه

حراسة المرمى: كيليهر.

خط الدفاع: برادلي، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: ألكسندر أرنولد، كلارك، سوبوسلاي.

خط الهجوم: دياز، محمد صلاح، داروين نونيز

ليفربول يستعد للموسم الجديد 

يحتضن ملعب ويلدبارك المباراة الودية بين  ليفربول وكارلسروه الألماني، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة، حيث يقود الدولي المصري محمد صلاح، فريقه ليفربول ، في أول مباراة ودية في موسم الاعداد الجاري، استعداداً للموسم الكروي الجديد 2023-2024.

ويستعد فريق ليفربول الإنجليزي لخوض أولى مواجهاته الودية أمام نظيره نادي كارلسروه الألماني في إطار الاستعدادات والتحضيرات للموسم المقبل تحت قيادة المدرب يورجن كلوب.

ويترقب بكل شغف عشاق الساحرة المستديرة متابعة لقاء الريدز الأول له بعد غياب، وذلك بعد أن تم تعزيز الفريق خلال الميركاتو الصيفي بعدد من الصفقات وتحديدًا في خط الوسط أبرزها أليكسيس ماك أليستر، ودومينيك سوبوسلاي.

ويقضي نادي ليفربول 10 أيام في ألمانيا سيخوض خلالهم مواجهتين وديتين أمام نادي كارلشروهر وجرويتر فورت.

وخاض النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك انطلاق الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

صلاح وقائمة أفضل الهدافين في تاريخ ليفربول

ويستعد محمد صلاح لخوض موسمه التاسع فى البريميرليج، بعدما سجل النجم المصري ظهوره فى 8 مواسم سابقة بالدوري الإنجليزي بقميص فريقي تشيلسي وليفربول.

ويحتل محمد صلاح المركز الرابع عشر فى قائمة أفضل الهدافين فى تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 139 هدفا سجلها خلال مشاركته فى 231 مباراة بالمسابقة.

ويبقى النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، على موعد مع تحديات مهمة تنتظره مع فريقه الريدز خلال الموسم الجديد 2023-2024 حيث أن التحدي الأول والأهم يتمثل فى صعود صلاح للمركز الرابع فى قائمة أفضل الهدافين فى تاريخ ليفربول فى موسم 2023-2024، حيث يمتلك صلاح 186 هدفاً فى 304 مباريات، يحتل بها المركز الخامس فى قائمة أفضل الهدافين فى تاريخ الريدز، بالتساوي مع ستيفن جيرارد.

عاجل