رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نقل لاعب بيراميدز إلى المستشفى بعد إصابته أمام الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

نقل محمد حمدي مدافع نادي بيراميدز إلى المستشفى الجوي بالتجمع الخامس بعد إصابته في مباراة الأهلي بالدوري الممتاز.

وخرج حمدي مصابا قبل 10 دقائق من نهاية المباراة مصابا بسبب تدخل قوي على أنكل القدم.

وكشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي عن أن حمدي أصيب إصابة قوية في الأنكل وتقرر نقله مباشرة للمستشفى للخضوع لفحص طبي وأشعة لبيان مدى قوة الإصابة.

بيراميدز يلحق بالأهلي أول هزيمة في الدوري

وألحق فريق بيراميدز الهزيمة الأولى بالنادي الأهلي في الدوري بعدما فاز على المارد الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على استاد الدفاع الجوي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز ثلاثية بيراميدز محمد عبد المنعم بالخطأ في مرماه في الدقيقة 40 وفخري لاكاي في الدقيقة 78، ومصطفى فتحي في الدقيقة 92.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد بيراميدز للنقطة 73 في المركز الثاني، في حين تجمد رصيد الأهلي عند النقطة 82 في صدارة الدوري الذي توج به بشكل رسمي.

أحداث المباراة

بداية المباراة جاءت حماسية بضغط قوي من جانب فريق بيراميدز الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر.

وضغط الأهلي بقوة على دفاعات الأهلي بفضل تحركات مصطفى فتحي وإبراهيم عادل وفخري لاكاي وشنوا هجمات على مرمى الأهلي.

وسيطر فريق بيراميدز على مجريات الأمور ونجح في الاستحواذ على الكرة بشكل كبير عن الأهلي.

وحاول الأهلي مجاراة بيراميدز في الضغط والاستحواذ عن طريق الانتشار المكثف للاعبيه في الملعب والضغط على وسط ملعب بيراميدز.

وكاد بيراميدز أن يسجل الهدف الأول له من تسديدة قوية من جانب محمود صابر الذي سدد كرة قوية ولكن العارضة حرمته من تسجيل الهدف.

وضغط الأهلي بقوة بعد شعوره بالخطر والضغط من فريق بيراميدز، وحاول لاعبوه الضغط بكل قوة على دفاعات بيراميدز.

ووصل الأهلي لمرمى بيراميدز في أكثر من كرة، وكاد أن يحرز كريستو لاعب الأهلي أول أهداف اللقاء بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة بقدمه اليسرى ولكنها تمر بجانب العارضة.

ونجح بيراميدز في إحراز الهدف الأول والتقدم في مرمى الأهلي من النيران الصديقة بعدما اصطدمت بقدم محمد عبد المنعم لاعب الأهلي وغالطت زميله محمد الشناوي وسكنت مرمى الأهلي في الدقيقة 40.

وحاول الأهلي إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم بيراميدز بهدف دون رد.

الشوط الثاني بدأ بضغط قوي من جانب الأهلي من أجل إدراك هدف التعادل، حيث أجرى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تغييرات بنزول ديانج وأحمد عبد القادر من أجل تنشيط الجبهة الهجومية.

وكاد الأهلي أن يحرز الهدف الأول له والتعادل أمام بيراميدز بعد مجهود فردي رائع ومراوغة من أحمد عبد القادر الذي سدد كرة ولكن أخرجها الشناوي حارس بيراميدز ببراعة.

وباغت بيراميدز لاعبي الأهلي بالهدف الثاني عن طريق فخري لاكاي في الدقيقة 78.

بعدها حاول الأهلي جاهدا إحراز هدف، ولكن بيراميدز باغته بهدف ثالث مفاجئ عن طريق مصطفى فتحي في الدقيقة 92.

وحاول الأهلي إحراز هدف قبل نهاية الشوط الثاني واللقاء، ولكن ينتهي اللقاء بفوز بيراميدز ملحقا الهزيمة الأولى بالأهلي في الدوري هذا الموسم.

عاجل