رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وفاة والد أشرف قاسم نجم الزمالك السابق

نشر
أشرف قاسم
أشرف قاسم

أعلن أشرف قاسم نجم نادي الزمالك وفاة والده في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، وكتب عبر صفحته الشخصية " إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمه الله والدي".

وكتب أشرف قاسم، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفي إلى رحمه الله والدي، ربنا يرحمه ويغفر له ويسامحه، مدافن الأسرة في كلية البنات، مصر الجديدة.

أشرف قاسم يجري عملية جراحية

أشرف قاسم كان قد أجرى عملية جراحية مؤخرا خلال الفترة الماضية بعدما عاني لفترة طويلة من المرض وهو التهاب مزمن في الأعصاب الطرفية.

أشرف قاسم، من مواليد 25 يوليو 1966 ، لاعب منتخب مصر وأندية الزمالك والهلال السعودي السابق، شارك مع المنتخب المصري في كأس العالم 1990 بإيطاليا.

ألقاب أشرف قاسم مع الزمالك

أشرف قاسم حقق 11 لقباً بقميص الزمالك، أبرزها الدوري الممتاز، السوبر الأفريقي، الأفرو آسيوي، واستطاع أسطورة الزمالك أن يسجل 28 هدفا بقميص الفارس الأبيض، وتميز أيضاً بقدرته الخارقة في تسجيل ركلات الترجيح والكرات الرأسية.

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء انتظام مجموعة اللاعبين العائدين للزمالك من الإعارة استعدادا للفترة المقبلة.
وانتظم يوسف إبراهيم "أوباما" صانع الألعاب، ومحمود علاء وأحمد أيمن منصور ثنائي الدفاع، وأحمد عيد الظهير الأيمن، وأحمد زكي الظهير الأيسر، وحمدي علاء لاعب الوسط، في مران الفريق الأبيض.. وجاء انتظام هؤلاء اللاعبين في التدريبات بعد انتهاء إعارتهم لبعض الأندية خلال الموسم المنقضي.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لخوض البطولة العربية المقرر لها في المملكة العربية السعودية نهاية يوليو الجاري.
ويبدأ الزمالك مشواره بالبطولة العربية بمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي يوم الجمعة 28 يوليو ثم الشباب السعودي يوم الاثنين 31 من الشهر ذاته ثم النصر السعودي يوم 3 أغسطس المقبل.
 محمود الونش يواصل برنامجه التأهيلي تمهيدًا للمشاركة مع الزمالك

واصل محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، برنامجه العلاجي والتأهيلي، وذلك للتعافي من إصابته بالرباط الصليبي والتي أجرى لها تدخل جراحي في الفترة الماضية.

ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك بقيادة مدربه خوان كارلوس أوسوريو، للقاء الاتحاد المنيستيري التونسي، في أول مباراة للفريق الأبيض بالبطولة العربية للأندية "كأس بن سلمان" التي ستقام بالسعودية نهاية الشهر الجاري.

عاجل