رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تشكيل الأهلي المتوقع أمام حرس الحدود اليوم

نشر
فريق الأهلي
فريق الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره حرس الحدود، مساء اليوم الأربعاء  في إطار مباريات الأسبوع رقم 33 من بطولة الدوري.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام حرس الحدود

حراسة المرمى: على لطفي.

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج - أحمد قندوسي - محمد فخري - حسين الشحات - بيرسي تاو.

خط الهجوم: محمود كهربا.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

تقام مباراة الأهلي وحرس الحدود، اليوم الأربعاء الموافق 19 من يوليو الجاري، في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

وكان فريق الأهلي قد حقق الفوز على المقاولون العرب مساء الأحد الماضي بنتيجة بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري.

تفاصيل إنهاء التعاقد بين الأهلي وميكيسوني بالتراضي


أنهى النادي الأهلي علاقته مع الموزمبيقي ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بالتراضي، بعدما تنازل اللاعب عن جميع مستحقاته المالية المترتبة على المدة المتبقية من تعاقده "موسمين".

 ووجه النادي الأهلي الشكر للاعب عن الفترة التي قضاها وبذل خلالها أقصى جهد للمساهمة مع زملائه في الانتصارات والبطولات على الصعيدين المحلي والقاري.

أيمن أشرف يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الأهلي

ودع أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلي ، برسالة مؤثرة لجماهير القلعة الحمراء، وذلك بعد إتمام انتقاله رسمياً إلى فريق البنك الأهلي لمدة موسمين.

وكتب أيمن أشرف عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: «في أوقات كتير ممكن تنزل صوره تكتب بوست لكن في وقت يجي عليك صعب تلاقى كلام يوصف اللي أنت حاسس بيه».

وأضاف أيمن أشرف: «النادي الأهلي بالنسبالي مش مجرد فريق بلعب فيه، لا ده بيت وحياة ووطن عشت فيه أحلى أيام حياتي، عشت طفولتي وعشت ونجاحاتي ، فرحت فيه وزعلت علشانه وكنت لاعب ومشجع وسأظل.. أحب اشكر جمهور الأهلي العظيم على المساندة الدائمة وأشكر مجلس الإدارة وأشكر كل اللاعبين الـ أنا زاملتهم و كل الأجهزة الفنية ال اشتغلت معاهم.. حقيقي هفتقدكم كلكم».

واصل أيمن أشرف :« لقد بذلت كل ما استطاع من جُهد وتضحيات من اجل هذا الجمهور العظيم الذي صنع اسم أيمن أشرف، كنت أتمنى أن انهي مسيرتي هنا لكني أعلم جيدا أن الحياة ليست دائماً عادله».

واختتم أيمن أشرف: «حان وقت الرحيل .. أنا همشي بجسدي لكن قلبي هنا معاكم بتمنالكم  التوفيق جميعا، وأتمنى أن أوفق ف خطوتي القادمة، بشكركم جميعاً».

أيمن أشرف


 البنك الأهلي يعلن التعاقد مع أيمن أشرف لمدة موسمين

 

أعلنت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار، التعاقد مع أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي السابق لمدة موسمين، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويعد أيمن أشرف مدافع فريق الأهلي، أولى صفقات البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واختتم البنك الأهلي، تحت قيادة بابا فاسيلو، مواجهات دوري الموسم الحالي في المركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة.

أيمن أشرف
عاجل