رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أوسوريو: أتحمل مسئولية خسارة الزمالك برباعية أمام الأهلي

نشر
كارلوس أوسوريو
كارلوس أوسوريو

أكد خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه المسئول عن الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام الأهلي بنتيجة 1-4 في لقاء القمة ضمن منافسات الدوري.

الأهلي يحقق انتصارًا كبيرًا على الزمالك

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصارا كبيرا على غريمه الزمالك بنتيجة 4-1، في مباراة القمة المصرية التي أقيمت بينهما مساء يوم الخميس على أرضية إستاد القاهرة الدولي، وهو اللقاء المؤجل من الجولة 31 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال أوسوريو - في تصريحاته عقب اللقاء - "اعتذر للجماهير على الخسارة وأتحمل المسؤولية كاملة، أخطأت في اختيار التشكيل وواجهنا فريقا يجري التحول من الدفاع للهجوم بشكل رائع".

أوسوريو: مستمر مع الفريق بشكل طبيعي

وأضاف "أسوأ سيناريو أن نتلقى هدفا مبكرا وهذا ما حدث، والأهلي نجح في استغلال ذلك لأنه لعب بشكل مباشر على المرمى، واستغل سرعات فريقه وسجل أهدافا علينا العمل من أجل التحسن وتصحيح الأخطاء، ويجب نسيان المباراة، ولن نبكي.. مستمر مع الفريق بشكل طبيعي، وسنستعد بشكل جيد لمباريات البطولة العربية".

وتابع أوسوريو، "أسعى لضم مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسرى، وهذه هي الأولوية بالنسبة لنا الآن.. لكن الجميع يعلم ظروف النادي المالية".

الأهلي يتوج ببطولة الدوري 

وتوج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري موسم 2022-2023، والمرة الـ43 في تاريخه قبل نهاية الموسم، بعد خسارة فريق بيراميدز أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما الاثنين الماضي، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في إطار مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري.

عاجل