رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة هجرة الفنان هاني رمزي إلى كندا

نشر
الفنان هاني رمزي
الفنان هاني رمزي

نال الفنان هاني رمزي اهتمام الجمهور في مختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة الماضية، بعد أن زعم الإعلام الإخوانى اختفاءه بشكلٍ مفاجئ وهجرته إلى كندا رفقة أشقائه وأسرته، الأمر الذي أثار صدمة وفضول جمهوره الكبير واستدعى تساؤلهم عن حقيقة الأمر.

 

بعد ساعات من الصمت، خرج الفنان هاني رمزي عن صمته مُكذبًا ادعاءات الجماعات الإخوانية بشأن هروبه خارج مصر، ولكن بطريقته الخاصة، إذ شارك جمهوره صورة من أحدث ظهور له رفقة زوجته منى، والفنانة داليا البحيري والمخرج محسن رزق، أثناء حضوره مسرحية «سيدتي أنا»، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

 

وكتب على حسابه: «بالأمس حضرت مسرحية «سيدتي أنا» للمخرج المبدع محسن رزق وبطولة الرائعة داليا البحيري ونضال الشافعي وفريد النقراشي ومحمد دسوقي، وكوكبة من نجوم مصر.. استمتعت جدًا وعرض مشرف ومجهود عظيم.. ألف مبروك».

هاني رمزي ينفي شائعة هجرته إلى كندا

الأشقاء ينفون الاختفاء والهجرة 

 

نفى عضو مجلس النواب إيهاب رمزي، ما تردد عبر قنوات جماعة الإخوان الإرهابية، عن اختفاء شقيقه الفنان هاني رمزي وهجرته مع أشقائه من مصر إلى كندا.

 

وقال النائب إن هاني رمزي متواجد بالقاهرة، وعلى موعد للسفر إلى أمريكا في 30 أغسطس، وإلى كندا في سبتمبر المقبل لحضور بعض الاحتفالات. وهي رحلات موسمية للأسرة من أجل خدمة الفقراء والمحتاجين في أنحاء مختلفة.

 

في الوقت نفسه، نفى المستشار أمير رمزي، شقيق الفنان هاني رمزي، كافة الأنباء التي تداولتها قنوات جماعة الإخوان الإرهابية عن اختفاء شقيقه وهجرته خارج مصر، وكتب مشيرًا إلى أنه يستعد لتقديم عمل فني جديد خلال الفترة المقبلة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

 

وأعرب المستشار أمير شقيق هاني رمزي عن استيائه الشديد من الفيديو المنتشر من إعلام الإخوان، قائلًا: «كله كدب.. مفيش حد مننا هاجر.. كلنا في مصر وخدامين مصر، أما أنا وأخواتي.. وأقباط مصر جزء من ثورة 30 يونيه، ده شرف كبير لينا نفخر بيه».

 

وفيما يتعلق بسفر هاني رمزي للخارج مع أسرته وأشقائه، علق أمير رمزي قائلًا: «هاني وأنا وإيهاب وكريم عبد العزيز وخالد منتصر وإلهام شاهين ونيللي كريم وأحمد حلمي سافرنا أستراليا وكندا وأمريكا علشان في مصريين في الخارج عظماء بيحبوا مصر وبيخدموا أخوتنا المحتاجين في وقت صعب». 

عاجل