رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الحضور بالأبيض».. عمرو دياب يشعل الساحل الشمالي بحفلات الصيف

نشر
عمرو دياب في  حفل
عمرو دياب في حفل الساحل الشمالي

أحيا النجم عمرو دياب حفلًا كبيرًا، أمس الجمعة، في الساحل الشمالي، وسط حضور كبير من جمهوره وعشاقه، ومجموعة من الفنانين والفنانات، على رأسهم هالة صدقي ونسرين أمين ومي سليم وشيكو وآخرين.

وأبدع عمرو دياب في أداء مجموعة من أغانيه الجديدة والقديمة التي أشعل بها أول حفلاته الصيفية، كما تضمن الحفل عدة مفاجآت، أولها ارتداء الملابس البيضاء في الحفل وهو نوع جديد أدخله الهضبة على حفلات الساحل، وكان أول من يقدم حفل غنائي يرتدي جميع حضوره ملابس بيضاء.

وغنى عمرو دياب عددًا من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل الحضور، منها «يا أنا يا لأ، ده لو اتساب، بحبه، أنت الحظ، وياه، شكرًا من هنا لبكرة، حبيبي يا نور العين بالعين»، بالإضافة إلى عدد من أحدث أغانيه التي أصدرها على منصة أنغامي. 

جانب من حفل عمرو دياب

ويعيش عمرو دياب انتعاشة فنية خلال الفترة المقبلة في فصل الصيف، إذ أعلن عن إحيائه عددًا من الحفلات الغنائية، أبرزها حفله الغنائي في يوم 11 أغسطس، في جولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، كما يقدم حفلًا غنائيًا في بيروت يوم 19 أغسطس المقبل.

«يا ليل» عمرو دياب وابنه عبدالله تتصدر «تويتر»

وتصدرت أغنية عمرو دياب يا ليل بمشاركة ابنه عبدالله تريند موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بعد ساعة من طرحها.

أغنية «يا ليل» لـ عمرو دياب وابنه عبد الله، تُمثل تجربة موسيقية جديدة، حيث يقدم موسيقى عصرية مختلفة عن السائد على الساحة منذ فترة، وتجمع كلمات الأغنية بين اللغتين العربية والإنجليزية، حيث يُغني نجله عبدالله دياب مقاطع باللغة الإنجليزية.

وبعد ساعة فقط من طرح أغنية «يا ليل» تصدرت ترند موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

جانب من حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي

أغنية «يا ليل»، من كلمات أمير طعيمة، ولحن عمرو دياب، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكساچ وديچيتال ماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

يذكر أن عمرو دياب طرح، مؤخرًا، أغنية «قولي اسمي»، التي حققت نجاحًا كبيرًا وتصدرت ترتيب الأعلى استماعًا في الوطن العربي، عبر تطبيق أنغامي للموسيقى.

أغنية «قولي اسمي» من كلمات أيمن بهجت قمر، ولحن محمد يحيى، وتوزيع جلال حمداوي.

كان عمرو دياب قد طرح برومو تشويقي لأغنيته الجديدة "يا ليل" وقدما جزءًا من الأغنية في الإعلان الذي جمعهما مؤخرًا لصالح إحدى شركات الاتصالات.

«قولي اسمي».. تريند بعد أقل من ساعة  

وتصدر عمرو دياب، أمس، تريند «تويتر» بأحدث أغنياته «قولي اسمي»، وذلك بعد طرحها بأقل من ساعة.

أغنية «قولي اسمي» تُعد التعاون الأول بين الفنان عمرو دياب والموزع المغربي جلال حمداوي، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ولحن محمد يحيى، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

عاجل