رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غيابات جديدة في صفوف الأهلي أمام المقاولون العرب

نشر
مستقبل وطن نيوز

منح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، راحة لكل من علي معلول ومحمود عبد المنعم كهربا ليغيب الثنائي عن مباراة فريقهما غدا امام المقاولون العرب في إطار مباريات الأسبوع الـ34 لمسابقة الدوري.


ويغيب الثلاثي محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم عن المباراة لحصولهما على الإنذار الثالث.

من ناحية أخرى يختتم الأهلي، تدريباته في السابعة من مساء اليوم السبت، يدخل بعدها الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، المقرر لها مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة الـ٣٤ لبطولة الدوري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، أمس، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن الجوانب الفنية.

واستأنف الفريق تدريباته أمس دون الحصول على راحة وادى  اللاعبون الذين شاركوا أمام الزمالك تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أدى باقي اللاعبين المران كاملًا، والذي اشتمل على جزئيين بدني  وخططي.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، تدريبات الرباعي، علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف رباعي حراسة المرمى.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد القاهرة والمؤجلة من الجولة الـ٣١ لبطولة الدوري، والتي توج بها الفريق بشكل رسمي.

وجاءت أهداف الأهلي عن طريق حسين الشحات هدفين في الدقيقتين الأولى و35، وأضاف علي معلول في الدقيقة 45 الهدف الثالث، وعزز محمد شريف في الدقيقة 95 الهدف الرابع.

وجاء هدف الزمالك عن طريق أحمد سيد  زيزو في الدقيقة 65 من ركلة جزاء لتصبح النتيجة 4-1 لصالح الأهلي.

وفي الدقيقة 3 منع القائم فرصة الهدف الثاني للأهلي بعدما سدد محمد مجدي أفشة الكرة لتصطدم بالقائم الأيسر لمحمد صبحى حارس الزمالك.

وفي الدقيقة 20 أهدر محمود كهربا فرصة الهدف الثاني للأهلي بعدما انفرد بمحمد صبحى حارس الزمالك.

الأهلي يتوج ببطولة الدوري 

وتوج النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري موسم 2022-2023، والمرة الـ43 في تاريخه قبل نهاية الموسم، بعد خسارة فريق بيراميدز أمام نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم بينهما الاثنين الماضي، على استاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر في إطار مباريات الجولة 33 من بطولة الدوري.

ويتبقى لفريق الأهلي أربع  مباريات عن إنهاء منافسات بطولة الدوري هذا الموسم، بعدما خاض 30مباراة حتى الآن، بعدما وصل رصيده 78 نقطة، وهو الرصيد الذي يستحيل على أى فريق آخر الوصول إليه، في القوت الذي ويستعد فريق الأهلي لخوض مباراة القمة رقم 126 أمام غريمه التقليدي الزمالك يوم الخميس المقبل.

 

عاجل