رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إعادة فتح محور 26 يوليو أمام حركة المرور ظهر اليوم

نشر
محور 26 يوليو
محور 26 يوليو

كشفت محافظة الجيزة إعادة فتح محور 26 يوليو في الاتجاهين في الساعة 12 ظهر اليوم الجمعة، بعد إغلاقه لمدة 12 ساعة، لتنفيذ أعمال إنشائية في مشروع المونوريل بخط مدينة 6 أكتوبر.

تفاصيل غلق محور 26 يوليو

وذكرت المحافظة، أنه في إطار تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروع المونوريل “خط 6 أكتوبر”، بداية من محطة وادي النيل بالمهندسين حتى المدينة الصناعية بمدينة 6 أكتوبر، والقيام بالأعمال التحضيرية لاستلام موقع أعمال محطة مونوريل وادي النيل، على محور 26 يوليو مما يستلزم إزالة كباري المشاة، وإجراء غلق كلي لـ محور 26 يوليو بالاتجاهين أمام حركة المرور لإزالة كوبري المشاة الأول في الاتجاه القادم من كوبري 15 مايو اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر، تحديدًا أعلى نفق وادي النيل، نظرًا لوقوف معدة من الحجم الكبير “ونش رفع عملاق”، وذلك لمدة يوم واحد فقط، ابتداء من الساعة 12 صباح اليوم الجمعة حتى الساعة 12 ظهرًا.

محور 26 يوليو

توجيهات محافظ الجيزة بعد غلق محور 26 يوليو

من جانبه، كلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس حي العجوزة بالمتابعة الميدانية مع الشركات المنفذة لإزالة أي معوقات وسرعة الانتهاء من الأعمال، وإعادة فتح محور 26 يوليو.

تحويلات مرورية

وأجرت الإدارة العامة لمرور الجيزة تنسيقًا مع الشركة المنفذة لأعمال المونوريل “خط 6 أكتوبر”، لإجراء تحويلات مرورية، بعد غلق محور 26 يوليو على النحو التالي:

أولًا: الاتجاه القادم من ميدان لبنان ومناطق 6 أكتوبر اتجاه نادي الزمالك وكوبري 15 مايو

1- حركة المركبات القادمة من محور 26 يوليو بالاتجاه القادم من ميدان لبنان، وترغب بالسير اتجاه كوبري 15 مايو ومناطق المهندسين، تقوم بالدخول إلى الطريق الداعم لـ محور 26 يوليو الذي تم تمهيده ورفع كفاءته.

2 - استكمال السير بالطريق الداعم لـ محور 26 يوليو حتى فتحة الخروج للعودة مرة أخرى إلى مسار محور 26 يوليو وصولًا إلى كوبري 15 مايو ومناطق المهندسين.

محور 26 يوليو

ثانيًا: الاتجاه القادم من نادي الزمالك وكوبري 15 مایو اتجاه ميدان لبنان ومناطق 6 أكتوبر

1 - حركة المركبات القادمة من محور 26 يوليو بالاتجاه القادم من كوبري 15 مايو ومناطق المهندسين وترغب بالسير اتجاه ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر تقوم بالدخول إلى الطريق الداعم في محور 26 يوليو الذى تم تمهيده ورفع كفاءته.

2- استكمال السير بالطريق الداعم حتى فتحة الخروج للعودة مرة إلى مسار محور 26 يوليو وصولاً إلى ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر.

محور 26 يوليو

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بتركيب اللوحات الإرشادية والتحذيرية اللازمة بمحيط الأعمال على محور 26 يوليو لإرشاد وتوعية المواطنين والتيسير عليهم.

عاجل