رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس مياه البحيرة يكرم أول الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية.. صور

نشر
رئيس مياه البحيرة
رئيس مياه البحيرة يكرم أول الدبلومات الفنية

أعرب المهندس محمد سعيد نشأت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، عن سعادته لحصول الطالب محمد عاطف فوزي، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في امتحانات الدبلومات الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات.

رئيس مياه البحيرة يكرم أول الدبلومات الفنية

وحصل الطالب محمد عاطف فوزي على المركز الأول في امتحانات الدبلومات الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات هذا العام بدرجة 694  بنسبة 99.14% تخصص تشغيل وصيانة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي وهو من أبناء المدرسة الثانوية الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى بدمنهور، وذلك أثناء استقبال رئيس الشركة للطالب وأسرته وهيئة التدريس، بمقر الشركة.
 

وقال رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة إن الطالب محمد عاطف فوزي نموذج مشرف ومثال يحتذى به لأقرانه من طلبة المدارس الفنية لمياه الشرب والصرف الصحى.

رئيس مياه البحيرة يكرم أول الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية

ووجه ببذل مزيد من الجد والمثابرة ومواصلة مسيرة النجاح والتفوق في حياته المستقبلية لتحقيق أهدافه وطموحاته والمساهمة فى تنمية وبناء مصر في شتى القطاعات.

وقام نشأت بتهنئته وتكريمه ومنحه درع الشركة تقدير وعرفان ومبلغ مالي لتحفيزه على مواصلة النبوغ العلمي ولكى يكُنَّ حافزاً لغيره من الطلبة فى الجد والاجتهاد.

وأكد رئيس الشركة، أن مدرسة المياه يتم تعيين خريجيها بالشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، فور تخرجهم من المدرسة، وتعمل على تأهيل الطلاب والشباب للنهوض بقطاع المياه والصرف الصحي في مصر.

رئيس مياه البحيرة يكرم أول الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية

كما تتولى الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، تشغيل وتدريب الطلاب الملتحقين بهذه المدارس  وبعدما ينتهي الطالب من الدراسة في مدارس المياه والصرف الصحي يكون الطالب مؤهل للعمل في شركات المياه والصرف الصحي المختلفة، كما أن المدرسة توفر العمالة الفنية والمتخصصة في هذا المجال لمختلف الشركات التي تعمل في هذا المجال في كل محافظات الجمهورية.

رئيس مياه البحيرة يكرم أول الدبلومات الفنية على مستوى الجمهورية

وحضر حفل التكريم أحمد عمار رئيس قطاع الموارد البشرية والمشرف العام على المدرسة وحسام قنديل مدير المدرسة والمهندس رمضان الجرف والد الطالب.

عاجل