رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد هنيدي: «مرعي البريمو» أعادني للعمل مع سعيد حامد بعد 18 عامًا

نشر
محمد هنيدي
محمد هنيدي

قال الفنان محمد هنيدي، اليوم الخميس، إن فيلمه الجديد "مرعي البريمو" يعيده للعمل مع المخرج سعيد حامد بعد 18 عامًا.

“مرعي البريمو” يعيد محمد هنيدي للعمل مع سعيد حامد

أضاف هنيدي - عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": فيلم (مرعي البريمو) من إخراج الكبير أوي الأستاذ سعيد حامد.. بنرجع تاني أنا وهو بعد 18 سنة.. عملنا أنا وسعيد (صعيدي في الجامعة الأمريكية) وفوازير (أبيض وأسود) ومسرحية (ألابندا) وفيلم (همام في امستردام) و(جاءنا البيان التالي) و(صاحب صاحبه) و(يانا ياخالتي)، ودلوقتي راجعين ليكم تاني".


وأشار هنيدي إلى أن الفيلم من المقرر طرحه بدور العرض السينمائي في الثاني من أغسطس المقبل.


وتدور أحداث فيلم مرعي البريمو في إطار كوميدي، حول مرعي البريمو، الذي يعمل في تجارة البطيخ، حيث يواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة من خلال عمله.


فيلم مرعي البريمو بطولة الفنان محمد هنيدي، والعديد من الفنانين، أبرزهم الفنانة غادة عادل، نانسي صلاح، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، أحمد بدير، وغيرهم، والعمل من إخراج سعيد حامد، وتأليف إيهاب بليبل.


يذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، وشارك في بطولته: نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

وتدور الأحداث فى إطار كوميدي ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

كان الفنان محمد هنيدي شارك جمهوره البوستر الرسمي لفيلمه الجديد "مرعي البريمو"، ضمن حملة ترويج بدأها لفيلمه الجديد قبيل طرحه في دور العرض لينافس به في موسم الصيف السينمائي الحالي.

ونشر النجم محمد هنيدي  الثلاثاء - عبر حسابه بموقع إنستجرام - البوستر الرسمي للفيلم، وبدا فيه بمفرده مرتديا ملابس صعيدية وممسكا ببطيخة مقطعة نصفين ، في إشارة إلى سيطرة الكوميديا على أحداث فيلم مرعي البريمو.

عاجل