رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

50 كيلو حشيش.. ضبط مخدرات بقيمة 3.5 ملايين جنيه في الشرقية

نشر
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، من ضبط 50 كيلوجرامًا من مخدر الحشيش قيمتها 3.5 ملايين جنيه بالشرقية.

ضبط حشيش بالشرقية بقيمة 3.5 مليون جنيه

كانت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمحافظة الشرقية قد رصدت نشاط أحد العناصر الإجرامية تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة خاصةً مخدر الحشيش وترويجه على عملائه مُتخذًا من دائرة مركز شرطة "بلبيس" بالشرقية مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي. 


وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم في الشرقية وضبطه وبحوزته (500 طربة لمخدر الحشيش وزنت 50 كيلوجرامًا - مبلغ مالي - هاتف محمول).


وبمواجهة المتهم بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة (الحشيش) المضبوطة بنحو 3.5 ملايين جنيه تقريبًا. 

ضبط مواد مخدرة بنصف مليون جنيه في الإسماعيلية والشرقية

في سياق متصل، نجحت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في ضبط 4 أشخاص بحوزتهم حشيش مواد مخدرة بقيمة تقترب من نصف مليون جنيه، قبل توزيعها على عملائهم في مناطق مختلفة بالإسماعيلية والشرقية.

رصد نشاط المتهمين ببيع الـحشيش

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعات (الأمن الوطني – الأمن العام - الأمن المركزى)، ومديريتي أمن (الإسماعيلية – الشرقية) والإدارة العامة لتدريب كلاب الأمن والحراسة بأكاديمية الشرطة نشاط عدد من العناصرالإجرامية تخصصوا فى الاتجار بالمواد المخدرة وترويجها على عملائهم مُتخذين من دائرتى مركزى شرطة (القصاصين – بلبيس) مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم حيث تم ضبط (أحد الأشخاص وشقيقه "لهما معلومات جنائية") حال استقلالهما سيارة بالقرب من مسكنهما بدائرة مركز شرطة القصاصين، وبحوزتهما 50 طربة لمخدر الـحشيش وزنت 5 كيلو جرامات – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول.

ضبط شخص بحوزته حشيش في بلبيس

ونجحت الجهود في ضبط أحد الأشخاص حال تواجده بمسكنه بدائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزته 12 طربة لمخدر الـحشيش وزنت 1,200 كيلو جرام – سيارة - مبلغ مالي – هاتف محمول)، وضبط (إحدى السيدات ، لها معلومات جنائية حال تواجدها بمحيط سكنها بدائرة مركز شرطة بلبيس، وبحوزتها (كمية من مخدر الهيروين وزنت 500 جرام – مبلغ مالى – هاتف محمول) وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات .

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (475,000 أربعمائة وخمسة وسبعون ألف جنيه تقريباً).

عاجل