رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك قبل موقعة القمة

نشر
وزير الرياضة
وزير الرياضة

قمة الأهلي والزمالك.. حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تفقد  استاد القاهرة الدولى للاطمئنان على جاهزيته لاستقبال مباراة القمة المرتقبة  بين قطبي الكرة المصرية الأهلى والزمالك فى إطار مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالى.

ورافق وزير الرياضة خلال جولته وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة.

وزير الرياضة يوجه رسالة لجماهير الأهلي والزمالك

ومن جانبه وجه وزير الرياضة رسالة لجماهير الفريقين بأن تكون المباراة تحت شعار " شجع منتخب مصر و لا للتعصب ".

كما اطمئن صبحي على جاهزية أرضية الملعب لاستقبال مباراة القمة والمقرر اقامتها غدا الخميس. 
وأكد صبحي على ثقته في تقديم الفريقين لمباراة كبيرة ، وخروجها  بالصورة التى تعكس المستوي الكبير للكرة المصرية وريادتها مشيرا أن مباراة الاهلى والزمالك تظل مباراة قمة عربية وافريقية ويتابعها الملايين من المشجعين والمحبين لكرة القدم.

يذكر  أن المباراة بين الاهلى والزمالك من المقرر إقامتها  غدا الخميس فى الثامنة والنصف مساء  على استاد القاهرة الدولى في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

حكم مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، والمقرر لها غدا الخميس ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي والزمالك مساء غد الخميس على أرضية استاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ31 للبطولة المحلية.

حكم ساحة: محمود البنا.

حكم مساعد أول: محمود أبو الرجال.

حكم مساعد ثان: سامي هلهل.

حكم رابع: محمود ناجي.

حكم فار: أحمد الغندور.

حكم فار مساعد: أحمد حسام.

ترتيب الأهلي والزمالك قبل موقعة القمة 

الأهلي يتواجد في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 75 نقطة، بعد خوض 29 مباراة، فاز في 23، وتعادل في 6 مواجهات.

بينما يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول المسابقة، وفي جعبته 59 نقطة، حصل عليها من 32 مواجهة، إذ فاز في 17 لقاء، وتعادل في 8 وخسر في 7 مباريات.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

تقرر إقامة مباراة الأهلي والزمالك، غدا الخميس 13 يوليو، بإستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلي والزمالك فى الدوري المصري الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم عدد من نجوم الكرة المصرية.

وتوج الأهلي بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه، عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، وقبل 3 أيام من مباراة القمة ضد الزمالك غدًا الخميس، في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري.

عاجل