رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رباعي المنتخب الأولمبي في التشكيل الأفضل لبطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة

نشر
مصر والمغرب
مصر والمغرب

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  عن التشكيل الأفضل في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي حصد لقبها المنتخب المغربي.

وتوج المنتخب المغربي بلقب بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة على حساب المنتخب المصري بعدما فاز على الفراعنة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس السبت في نهائي البطولة.

واختار كاف رباعي منتخب مصر الأولمبي، إبراهيم عادل وأسامة فيصل وحسام عبد المجيد وحارس المرمى حمزة علاء، في التشكيل الأفضل في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وحصل حمزة علاء حارس مرمى منتخب مصر الأولمبي على جائزة أفضل حارس، في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا.

يأتي ذلك في الوقت الذي نال فيه إبراهيم عادل جائزة أفضل لاعب في البطولة، بعدما قدم أداءً مميزًا قاد به منتخب مصر الأولمبي إلى المباراة النهائية.

تفاصيل مباراة مصر والمغرب

وخسر المنتخب الأولمبي المصري-حامل لقب النسخة الماضية- نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة بالهزيمة 2/1 أمام نظيره المغربي.

وانتهى الوقت الأصلي لمباراة المنتخب الأولمبي ونظيره المغربي بالتعادل الإيجابي 1/1 في نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، ولجأ الفريقان لوقت إضافي لمدة 30 دقيقة على شوطين.

في الأشواط الإضافية نجح المنتخب المغربي في قلب الطاولة على نظيره المصري وإحراز هدف الفوز والتتويج بلقب البطولة.

وحاول المنتخب المصري قبل نهاية المباراة إحراز هدف التعادل، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز المنتخب المغربي وتتويجه باللقب.

محمود صابر يتقدم للمنتخب الأولمبي أمام المغرب بهدف عالمي

ونجح محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي في تسجيل هدف التقدم للفراعنة في شباك المغرب.

هدف صابر جاء في الدقيقة العاشرة من هجمة مرتدة سريعة ومن كرة مرتدة من الدفاع المغربي أطلق صابر صاروخ بعيد المدى لتسكن الكرة في الزاوية العليا اليمنى للحارس المغربي.

وتعرض محمود صابر، لاعب المنتخب الأولمبي، للطرد بعد مرور 15 دقيقة من مباراة المنتخب المصري الأولمبي أمام نظيره المغربي.

وتدخل صابر على قدم عبد الصمد الزلزولى واحتاج الحكم الكيني بيتر كاماكو للعودة إلى تقنية الـvar للتأكد من وجود خشونة، وأشهر البطاقة الحمراء للاعب المنتخب الأولمبي صاحب هدف التقدم في اللقاء.