رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نهائي أمم إفريقيا.. طرد محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي بعد 15 دقيقة

نشر
محمود صابر
محمود صابر

تعرّض محمود صابر، لاعب المنتخب الأولمبي، للطرد بعد مرور 15 دقيقة من مباراة المنتخب المصري الأولمبي أمام نظيره المغربي، في اللقاء الذي يجمعهما اليوم السبت، في نهائي بطولة أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024، بعدما ضمن المنتخبان التأهل للأولمبياد بصرف النظر عن النتيجة.

وتدخل صابر على قدم عبد الصمد الزلزولى واحتاج الحكم الكيني بيتر كاماكو  للعودة إلى تقنية الـvar للتأكد من وجود خشونة، وأشهر البطاقة الحمراء للاعب المنتخب الأولمبي صاحب هدف التقدم في اللقاء.

جاء تشكيل المنتخب الأولمبي المصري أمام المغرب كالتالي:

تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام المغرب

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد - حسام عبد المجيد - محمد طارق - حاتم سكر.

خط الوسط: محمود صابر - أحمد نبيل - محمد شحاتة - أحمد عاطف.

خط الهجوم: إبراهيم عادل - أسامة فيصل.

تشكيل منتخب المغرب أمام الأولمبي المصري 

حراسة المرمى: علاء بلعروش.

خط الدفاع: أيمن الوافي - مهدي بوقامير - أيوب عمراوي -

خط الوسط: إسماعيل صيباري - أسامة العزوزي - بلال الخنوس - أمير ريشاردسون.

 

خط الهجوم: زكريا الوحدي - يانيس بكراوي - عبد الصمد الزلزولي.

وكان المنتخب المصري ضمن مقعدًا في أولمبياد باريس بعد الفوز على منتخب غينيا بهدف دون رد في دور نصف النهائي، في المقابل صعد المنتخب المغربي (المستضيف) بعد الفوز على منتخب مالي بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة في الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة (2-2).

المنتخب الأولمبي بالزي الأبيض في نهائي إفريقيا

وأسفر الاجتماع الفني لمباراة مصر والمغرب فى نهائي كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة لكرة القدم المقرر له في الحادية عشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة عن ارتداء المنتخب الأولمبي للفانلة البيضاء والشورت الأسود والجورب الأبيض، بينما يرتدي منتخب المغرب القميص الأحمر والشورت الأخضر والجورب الأحمر.

حضر الاجتماع من الجانب المصري: محمود حرب مدير المنتخب والدكتور طارق سليمان رئيس الجهاز الطبي للمنتخب وعيد سليمان مسئول المهمات.

 

وطالب محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي بنقل ملعب التدريب الختامي للمنتخب اليوم بعيد عن الملعب المكشوف الذي تدرب فيه المنتخب الأولمبي أمس منعا للمراقبة، وقد تمت الموافقة على نقل التدريب، كما طالب مدير المنتخب الأولمبي بحصول مصر على حصتها كاملة من تذاكر المباراة. 

 

واختتم المنتخب الأولمبي تدريباته في التاسعة مساء أمس الجمعة، بتوقيت القاهرة استعدادًا لمواجهة المغرب وسط شحن المعنويات الذي لا يتوقف من جانب جمال علام رئيس اتحاد الكرة والكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف العام على المنتخب إضافة إلى ارتفاع معدل الحماس لدي اللاعبين وإصرارهم على العودة بالكأس بعد نجاحهم في تحقيق حلم التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي والمغرب في نهائي كأس أمم إفريقيا


واختتم المنتخب الأولمبي، استعداداته للمواجهة القوية مع نظيره المغربي في نهائي بطولة إفريقيا تحت 23 سنة، المقامة حاليا في المغرب، والتي نجح المنتخبان في التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

ويلتقى المنتخب الأولمبي في تمام الساعة 11 بتوقيت القاهرة مساء اليوم السبت مع نظيره المغربي في النهائي القاري.

القناة الناقلة لمباراة المنتخب الأولمبي ضد المغرب في كأس أمم إفريقيا

مباراة المنتخب الأولمبي أمام المغرب ستكون منقولة عبر قناة "beIN Sports HD 4" الناقل الحصري للمسابقة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

المنتخب الأولمبي شق طريقه للنهائي بعدما تغلب على غينيا بهدف دون رد في المربع الذهبي، بينما تأهل منتخب المغرب للنهائي بالفوز على نظيره المالي بركلات الترجيح.

عاجل