رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محمد العدل يبدأ تصوير «حدوتة الأيام الباقية»

نشر
المخرج محمد العدل
المخرج محمد العدل

أعلن المخرج محمد العدل اليوم الأحد بدء تصوير فيلمه الجديد "حدوتة الأيام الباقية" وقال   محمد العدل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك - " بسم الله الرحمن الرحيم، نبدأ تصوير فيلم حدوتة الأيام الباقية (اسم مؤقت)، إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمد صادق، وبطولة أحمد حاتم وكارمن بصيبص ومريم الخشت ومراد مكرم"، مشيرا إلى أن الفيلم يدور في إطار رومانسي ولكنه يختلف عن أي أعمال رومانسية سابقة.

فيلم "ع الزيرو"

كان المخرج  محمد العدل قد انتهى مؤخرا من تصوير فيلم "ع الزيرو" تأليف مدحت العدل وبطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، شريف سلامة، خالد الصاوي، الطفل منذر مهران.

تدور قصة فيلم "ع الزيرو" للمخرج  محمد العدل في إطار إنساني يجمع بين الأكشن والإثارة، من خلال شخصية DJ يعاني ابنه من مرض خطير، ويتورط في عدة أزمات تجعله واحدًا من الأثرياء وفي المقابل سيدفع الثمن غاليًا.

ويعد فيلم "ع الزيرو" عودة لـ محمد رمضان إلى السينما بعد غياب سنوات.

وكان محمد رمضان تحدث عن فيلم "ع الزيرو" قائلا: الفيلم دراما وأكشن ويناقش قضية اجتماعية مهمة، وإلى جانب قصة الحب هناك علاقة جميلة بين الأب وابنه، بالإضافة إلى وجود أغاني في العمل.

المخرج محمد العدل، نشر في وقت سابق فيديو من كواليس فيلم "ع الزيرو" بطولة الفنان محمد رمضان وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك ويتضمن المقطع كواليس تصوير العمل.

الفيديو أظهر مهارة محمد رمضان في الاستحواذ على الكرة، من خلال تحد مع المخرج محمد العدل في الشارع أثناء التحضير لتصوير بعض المشاهد من الفيلم الجديد.

وحرص الفنان محمد رمضان على الترويج لفيلمه الجديد والذي تشاركه البطولة النسائية نيللي كريم وذلك تمهيدًا لطرحه للجمهور بدور العرض السينمائي.

في سياق آخر، هاجم المنتج محمد العدل، الفنان مصطفى كامل بسبب رغبته في اعتذار الفنان أحمد سعد للمرأة التونسية بسبب حفله الأخير في تونس.

كتب العدل، عبر حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، “الاعتذار عن ايه؟؟ ماتصغروناش قوى كدة اختيار النقيب مسئولية الجمعية العمومية عيب على كبار المهنة.. احنا اكبر من كدة والموسيقيين يستحقون نقيبا مختلفا”.

عاجل