رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصر للطيران تسير اليوم 21 رحلة جوية لعودة حجاج بيت الله الحرام

نشر
مصر للطيران
مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران تسير 21 رحلة جوية اليوم السبت، لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن بعد أداء فريضة الحج في الأراضي المقدسة.

 رحلات مصر للطيران

وتسير مصر للطيران رحلاتها اليوم بواقع 8 رحلات من جدة 9 رحلات من المدينة 2 رحلة جدة - برج العرب 2 رحلة جدة - باماكو.

ويعود على متن رحلات مصر للطيران، اليوم حجاج بعثة وزارة الداخلية ووزارة الصحة ووزارة التضامن الاجتماعي وقرعة الإسكندرية والبحيرة وتضامن المؤسسة والترانزيت وحج الأجانب والأفراد  وتأشيرات العمل وحجاج دولة مالي.

مصر للطيران تسير 20 رحلة اليوم لنقل حجاج إلى أرض الوطن


 

وصباح أمس الجمعة أعلنت شركة مصر للطيران تسيير 20 رحلة جوية، لنقل حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن، بعد أداء فريضة الحج في الأراضي المقدسة.

رحلات مصر للطيران

وسيرت مصر للطيران رحلاتها أمس بواقع 11 رحلة من جدة، و7 رحلات من المدينة، ورحلة جدة - أسوان، ورحلة جدة - باماكو.

وعاد على متن رحلات مصر للطيران، أمس، حجاج بعثة وزارة الداخلية، وقرعة أسيوط والغربية والمنوفية، وتضامن القاهرة والجيزة والإسكندرية والشرقية والبحيرة والدقهلية والترانزيت والسياحة، وحج الأجانب والأفراد، وتأشيرات العمل، وحجاج دولة مالي.

 

وشهد جدول شركة مصر للطيران لنقل الحجاج من الأراضي المقدسة أعلى معدلات التشغيل، أول أمس، بتسيير 25 رحلة جوية، لإعادة حجاج القرعة والجمعيات الأهلية والترانزيت والسياحة، وغيرهم.

شركة مصر للطيران

عودة حجاج الجمعيات الأهلية

ووصل، أمس، فوج جديد من حجاج الجمعيات الأهلية من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والبحيرة والشرقية والدقهلية من المملكة العربية السعودية، بعد أداء فريضة الحج.

ووضعت المؤسسة القومية لتيسير الحج وضعت جداول تفويج حجاج الجمعيات الأهلية قبل بدء موسم الحج، حيث تقوم على تقسيم حجاج الجمعيات الأهلية، وعددهم 5250 حاجًا إلى مجموعتين، المجموعة الأولى تبدأ من المدينة المنورة، ثم تسافر إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج، على أن تسافر مباشرة عقب انتهاء المناسك إلى القاهرة من مطار جدة، أما المجموعة الثانية، فتبدأ رحلتها من مكة المكرمة، ثم تسافر إلى المدينة المنورة عقب أدائها مناسك الحج، على أن تعود إلى القاهرة من مطار المدينة المنورة.

من جانبه، قال أيمن عبدالموجود، مساعد وزيرة التضامن الاجتماعي، إن بعثة حجاج الجمعيات الأهلية نسقت مع شركة مصر للطيران لنقل الحجاج العائدين إلى القاهرة، وتفويجهم للمطار قبل موعد السفر وفقًا للوقت المحدد من شركة مصر للطيران.

شركة مصر للطيران

تعيين رئيس جديد للشركة القابضة لـ مصر للطيران

كان المهندس يحيى زكريا، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لـ مصر للطيران، قد أصدر قرارًا بتكليف الطيار محمد عليان، للقيام بأعمال مساعد رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لـ مصر للطيران.

يذكر أن عليان شغل عدة مناصب في شركة مصر للطيران، آخرها مساعد رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.

 

 

عاجل