رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاجل.. إصابة 13 شخصا في سقوط لعبة «المنخل» بملاهي جمصة

نشر
لعبة المنخل
لعبة "المنخل"

أصيب 13 شخصا بجروح ما بين خطرة ومتوسطة ، وذلك إثر سقوط لعبة داخل ملاهي بمصيف جمصة محافظة الدقهلية، أثناء تواجدهم بداخلها، وجرى نقل المصابين لمستشفيات جمصة المركزي وبلقاس والأزهر الجامعي بدمياط الجديدة وتحويل 3 للعناية المركزة.

كان اللواء مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من اللواء  مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة بسقوط لعبة داخل ملاهي للألعاب الترفيهية ووجود جرحى ومصابين.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة جمصة وسيارات الإسعاف الى مكان البلاغ (ملاهي) وبالفحص تبين سقوط لعبة "المنخل" إحدى لعب الملاهي وذلك خلال تشغيلها ولعدم توافر اشتراطات السلامة والأمان سقطت وبداخلها عدد كبير من الأشخاص مما تسبب فى إصابة 13 شخصا بإصابات بالغة ما بين حرجة ومتوسطة.

وأصيب فى حادث الملاهي كل من أحمد علي المرشدي عبد الغفار 21 عاما من الهلالي، علي عز الدين سعد حسن 31 عاما من بلقاس، منة الله سعد إبراهيم 23 عاما من القاهرة، خلود أيمن حسب محمد 15 عاما من بلقاس، أسامة عاطف حسب محمد 15 عاما من بلقاس، وهناء عاطف حسب محمد 11 عاما من بلقاس، أحمد بكر إبراهيم 35 عاما من بلقاس، عمر عبد العزيز رشاد 31 عاما من بلقاس، يوسف سعد محمد إبراهيم 14 عاما من المنصورة، هشام أسامة حسب محمد 15 عاما بلقاس.

جرى نقل المصابين إلى مستشفيات الأزهر الجامعي بدمياط الجديدة ومستشفى جمصة المركزي لتلقى العلاج اللازم، وفرض كردون أمنى بمحيط اللعبة التي شهدت الواقعة تحت تصرف النيابة العامة. حرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.

سقوط تشكيل عصابي بحوزته مخدرات بقيمة 36 مليون جنيه في الدقهلية


وفي سياق مختلف، نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة، في محافظة الدقهلية.

وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية، ضلوع تشكيل عصابي يضم «3 أشخاص - مقيمين بدائرة مركز شرطة نبروه في الدقهلية»، في الاتجار بالأقراص والمواد المخدرة، وذلك في إطار جهود وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الاتجار والترويج بالمواد المخدرة والرصد المبكر لتلك المحاولات والتصدي لها في مهدها، وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية للعناصر الإجرامية الضالعة في الاتجار بالمواد المخدرة حفاظًا على النشء.

 

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت الأجهزة الأمني من ضبط التشكيل العصابي، وبحوزته «مليون قرص كبتاجون - 24  كيلو جرام هيدرو - مبالغ مالية»، وقدرت القيمة المالية للمضبوطات بحوالي 36 مليون جنيه تقريبًا.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

عاجل